المجلد والعدد: المجلد 22، العدد 125، إبريل 2025، الصفحة 1-894 (أبريل جزء ثالث 2025) 
تقويم نظام المسار الواحد بالثانوية الازهرية في ضوء نموزج ماكنزي

الصفحة 31-58

عماد شحاتة سعد عباس الحطايبي؛ مروة عزت عبد الجواد؛ وليد محمد عبد الحليم علي


دور الذكاء الاستراتيجي في تحقيق الميزة التنافسية لتطوير التعليم الأساسي بمصر

الصفحة 59-94

آيه علاء الدين عبد الغنى محمود؛ أسامة محمود قرني؛ منار محمد جابر


الخصائص السيكومترية لمقياس الهناء النفسى لدى المراهقين

الصفحة 176-198

أحمد جلال؛ ولاء ربيع مصطفى؛ منال عبدالنعيم محمد


الخصائص السيكومترية لمقياس التحيزات المعرفية لدي المراهقين ضعاف السمع

الصفحة 199-231

احمد حسن سيد احمد؛ محمد محمد السيد عبد الرحيم؛ أحمد عكاشة علي


الخصائص السيكومترية لمقياس الحيوية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية

الصفحة 268-300

أسامة سيد محمد زكى؛ طلعت أحمد حسن على؛ عبد الفتاح علي غزال


التفكير التأملي وعلاقته بالتوجه الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

الصفحة 301-338

أسامة سيد محمد زكى؛ طلعت أحمد حسن على؛ عبد الفتاح علي غزال


الخصائص السيكومترية لمقياس المناعة النفسية لطلاب الجامعة

الصفحة 339-362

إقبال أحمد أبو المجد؛ عبد المنعم أحمد الدردير؛ رمضان على حسن


الخصائص السيكومترية لمقياس اليقظة العقلية لطلاب الجامعة

الصفحة 363-383

إقبال أحمد أبو المجد؛ عبد المنعم أحمد الدردير؛ رمضان على حسن


أثر برنامج إرشادي انتقائي في الحد من الغش الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمحافظة بني سويف

الصفحة 420-456

بلال محمد عبدالقوي أبوجلال لعريبي؛ طلعت أحمد حسن؛ أسماء محمد زين العابدين


الخصائص السيكومترية لمقياس إدمان الإنترنت لطلاب المرحلة الثانوية

الصفحة 659-695

كريمان جرجس رومان حنا؛ نرمين محمود عبده؛ أحمد عكاشة علي