فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية OE3R فاعلية استراتيجية OE3R في تصويب التصورات البديلة بوحدة الأنظمة الحية في العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 537-589]
  • استراتيجية الخرائط المفاهيمية التعاونية فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الخرائط المفاهيمية التعاونية في تحسين قصور الانتباه لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 492-593]
  • استراتيجية المحيط الأزرق دور إستراتيجية المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 203-234]
  • استراليا " التعلم المتكامل مع العمل في كلٍ من استراليا وجنوب أفريقيا وإمكان الإفادة منه في تطوير ريادة الاعمال بالجامعات المصرية" [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 299-395]
  • اضطراب فعالية برنامج تدريبي لخفض الترديد المرضي للكلام لذوي اضطراب التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 737-772]
  • اضطراب التعلم المحدد فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الخرائط المفاهيمية التعاونية في تحسين قصور الانتباه لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 492-593]
  • الابتكار المفتوح تصور مقترح لتعزيز رأس مال السمعة للجامعات المصرية في ضوء الابتكار المفتوح [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 191-290]
  • الاتجاهات المعاصرة تطوير منظومة التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء بعض الإتجاهات المعاصرة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 700-736]
  • الإجهاد الرقمي فعالية برنامج إرشادي قائم على اليقظة العقلية لخفض الإجهاد الرقمي والتجول العقلي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 677-788]
  • الاختبارات النفسية التحليل العاملي لأدوات القياس ثنائية الإجابة (صح/خطأ) أو (نعم/لا) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-11]
  • الإدارة الاستراتيجية تصور مقترح لتحسين ممارسات الإدارة الاستراتيجية بالمعاهد الثانوية الأزهرية بجمهورية مصر العربية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 783-879]
  • الاستبصار المعرفي التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لوعي الانتباه اليقظ والحاجة إلى المعرفة على الاستبصار المعرفي لدى طلاب كلية التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 590-676]
  • الإستفادة تطوير التعليم الفني في مصر في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 665-699]
  • الاستقامة التنظيمية تحسين الالتزام التنظيمي لمعلمي مدارس التعليم الأساسي بمحافظة المنوفية في ضوء أبعاد الاستقامة التنظيمية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 451-536]
  • الاستيعاب المفاهيمي فاعلية التعلم المستند الي عمل الدماغ في تدريس العلوم علي تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 481-511]
  • الاصطناعى تصور مستقبلي لدور الذكاء الاصطناعى في تحقيق التنمية المهنية الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بكليات التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 668-767]
  • الالتزام آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات على ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRC) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 12-112]
  • الالتزام التنظيمي تحسين الالتزام التنظيمي لمعلمي مدارس التعليم الأساسي بمحافظة المنوفية في ضوء أبعاد الاستقامة التنظيمية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 451-536]
  • الإلكترونية تصور مستقبلي لدور الذكاء الاصطناعى في تحقيق التنمية المهنية الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بكليات التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 668-767]
  • الأمن النفسي الأمن النفسي لدى ضحايا التنمر الالكتروني في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 142-170]
  • الاندما ج الأكاديمي إعداد مقياس الاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية بجامعة سوهاج، وحساب خصائصه السيكومترية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 636-685]
  • الاندماج الأكاديمي لذوي صعوبات التعلم الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 623-642]
  • الأنظمة الحية فاعلية استراتيجية OE3R في تصويب التصورات البديلة بوحدة الأنظمة الحية في العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 537-589]
  • الانفعالات الأأكاديمية السلبية الانفعالات الأكاديمية السلبية لدي بطيئي التعلم و العاديين من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 512-564]
  • الانفعالات الأكاديمية الانفعالات الأكاديمية السلبية لدي بطيئي التعلم و العاديين من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 512-564]
  • الانفعالات الأكاديمية بروفيلات الانفعالات الأكاديمية والعوامل الخمسة الكبرى للشخصية والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة كلية التربية جامعة الزقازيق [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 686-782]
  • البرامج الإحصائية التحليل العاملي لأدوات القياس ثنائية الإجابة (صح/خطأ) أو (نعم/لا) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-11]
  • البرنامج الإرشادي القائم على اليقظة العقلية فعالية برنامج إرشادي قائم على اليقظة العقلية لخفض الإجهاد الرقمي والتجول العقلي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 677-788]
  • البرنامج التدريبي فاعلية برنامج تدريبي لتحسين التواصل الاجتماعي عند أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 235-276]
  • البرنامج التدريبي فاعلية برنامج تدريبي لخفض المصاداه لدي أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 277-318]
  • البرنامج التدريبي فعالية برنامج تدريبي في تحسين التفكير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 594-622]
  • البيانات الثنائية التحليل العاملي لأدوات القياس ثنائية الإجابة (صح/خطأ) أو (نعم/لا) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-11]
  • التأثير الخصائص السيكومترية لمقياس التمكين النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 565-593]
  • التجول العقلي فعالية برنامج إرشادي قائم على اليقظة العقلية لخفض الإجهاد الرقمي والتجول العقلي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 677-788]
  • التحالفات الاستراتيجية التحالفات الاستراتيجية الجامعية كآلية لتسويق الخدمات البحثية بالجامعات المصرية "رؤية مقترحة" [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 825-922]
  • التحصيل الأكاديمي بروفيلات الانفعالات الأكاديمية والعوامل الخمسة الكبرى للشخصية والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة كلية التربية جامعة الزقازيق [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 686-782]
  • التحصيل المعرفي استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 190-298]
  • التحليل العاملي التحليل العاملي لأدوات القياس ثنائية الإجابة (صح/خطأ) أو (نعم/لا) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-11]
  • التشريعات رؤية مقترحة لتطوير تشريعات ذوي الإعاقة بمصر في ضوء خبرة بريطانيا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 401-439]
  • التصميم آثر التدخل القائم على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM على التحصيل طلبة المرحلة المتوسطة في مقرر العلوم ودافعيتهم نحو تعلمها [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 768-786]
  • التصورات البديلة فاعلية استراتيجية OE3R في تصويب التصورات البديلة بوحدة الأنظمة الحية في العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 537-589]
  • التطوير المعايير المهنية للقيادة التربوية وتطوير إدارة مدارس الدمج في الولايات المتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 800-837]
  • التعلم الأعمق آليات مقترحة لتعزيز التعلم الأعمق في المدارس الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية في ضوء خبرتي الولايات المتحدة الأمريكية والصين [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 310-450]
  • التعلم المتكامل مع العمل " التعلم المتكامل مع العمل في كلٍ من استراليا وجنوب أفريقيا وإمكان الإفادة منه في تطوير ريادة الاعمال بالجامعات المصرية" [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 299-395]
  • التعلم المستند إلى الدماغ برنامج تدريبي قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ لتحسين مهارات الوظائف التنفيذية والتفكير البنائي للتلاميذ الموهوبين بالمرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 119-190]
  • التعلم المستند الي الدماغ فاعلية التعلم المستند الي عمل الدماغ في تدريس العلوم علي تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 481-511]
  • التعليم آليات مقترحة لتعزيز رأس المال المهني لدى معلمي التعليم الثانوي [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 112-141]
  • التعليم الترفيهي الإلكتروني برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم" [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 406-520]
  • التعليم الثانوي متطلبات تطبيق التعليم الهجين بالتعليم الثانوي الفني الصناعي بمصر [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 1-118]
  • التعليم الثانوى آليات مقترحة لتعزيز رأس المال المهني لدى معلمي التعليم الثانوي [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 112-141]
  • التعليم الفني تطوير التعليم الفني في مصر في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 665-699]
  • التعليم الفني الصناعي تطوير منظومة التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء بعض الإتجاهات المعاصرة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 700-736]
  • التعليم المستمر التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال في ضوء فلسفة التعليم المستمر [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 787-873]
  • التعليم الهجين متطلبات تطبيق التعليم الهجين بالتعليم الثانوي الفني الصناعي بمصر [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 1-118]
  • التغير المناخي برنامج مقترح في قضية التغيرات المناخية قائم علي مدخل حل المشكلات لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي البيئي للطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 521-635]
  • التفكير الإيجابي فعالية برنامج تدريبي في تحسين التفكير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 594-622]
  • التفكير الإيجابي برنامج تدريبي قائم على نظرية سكامبر لتحسين مهارة القراءة والتفكير الايجابي لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 838-855]
  • التفكير البنائي برنامج تدريبي قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ لتحسين مهارات الوظائف التنفيذية والتفكير البنائي للتلاميذ الموهوبين بالمرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 119-190]
  • التفكير الرياضياتي أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية التفكير الرياضياتي لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-47]
  • التفكير المنتج أثر وحدة مطورة في ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مهارات التفكير المنتج وحب الاستطلاع الجغرافي لتلميذات الصف الأول الإعدادى [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 113-163]
  • التمكين النفسي الخصائص السيكومترية لمقياس التمكين النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 565-593]
  • التنافر المعرفي التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-88]
  • التنمر الالكتروني الأمن النفسي لدى ضحايا التنمر الالكتروني في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 142-170]
  • التنمية تصور مستقبلي لدور الذكاء الاصطناعى في تحقيق التنمية المهنية الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بكليات التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 668-767]
  • التنمية المهنية آليات مقترحة لتعزيز التعلم الأعمق في المدارس الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية في ضوء خبرتي الولايات المتحدة الأمريكية والصين [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 310-450]
  • التنمية المهنية التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال في ضوء فلسفة التعليم المستمر [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 787-873]
  • التواصل الإجتماعي فاعلية برنامج تدريبي لتحسين التواصل الاجتماعي عند أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 235-276]
  • التوجهات الدافعية الخارجية التوجهات الدافعية كمنبئات بالكفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 773-799]
  • التوجهات الدافعية الداخلية التوجهات الدافعية كمنبئات بالكفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 773-799]
  • التوحد فاعلية برنامج تدريبي لتحسين التواصل الاجتماعي عند أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 235-276]
  • التوحد فعالية برنامج تدريبي لخفض الترديد المرضي للكلام لذوي اضطراب التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 737-772]
  • الجامعات المصرية " التعلم المتكامل مع العمل في كلٍ من استراليا وجنوب أفريقيا وإمكان الإفادة منه في تطوير ريادة الاعمال بالجامعات المصرية" [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 299-395]
  • الجامعات المصرية تصور مقترح لمواجهة المشكلات الأكاديمية التي تواجه طلاب الدراسات العليا في الجامعات المصرية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 594-667]
  • الجامعات المصرية دور إستراتيجية المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 203-234]
  • الجامعات المصرية تصور مقترح لتعزيز رأس مال السمعة للجامعات المصرية في ضوء الابتكار المفتوح [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 191-290]
  • الحاجة إلى المعرفة التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لوعي الانتباه اليقظ والحاجة إلى المعرفة على الاستبصار المعرفي لدى طلاب كلية التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 590-676]
  • الحوكمة آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات على ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRC) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 12-112]
  • الخدمات آليات مقترحة لتسويق الخدمات بجامعة بني سويف في ضوء إقتصاد المعرفة. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 171-202]
  • الخدمات البحثية التحالفات الاستراتيجية الجامعية كآلية لتسويق الخدمات البحثية بالجامعات المصرية "رؤية مقترحة" [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 825-922]
  • الخرائط الذهنية الإلكترونية أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية التفكير الرياضياتي لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-47]
  • الخرائط الذهنية الإلكترونية أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية عادة المثابرة لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 48-94]
  • الخصائص السيكومترية الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 319-348]
  • الخصائص السيكومترية الخصائص السيكومترية لمقياس المرونة المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 349-381]
  • الخصائص السيكومترية الخصائص السيكومترية لمقياس الطلاق العاطفي للوالدين لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 382-400]
  • الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 643-664]
  • الدافعية للتعلم الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 319-348]
  • الدمج رؤية مقترحة لتطوير تشريعات ذوي الإعاقة بمصر في ضوء خبرة بريطانيا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 401-439]
  • الدمج آليات مقترحة لتطوير إدارة المدارس الدامجة بمصر في ضوء خبرة بريطانيا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 440-480]
  • الدمج التعليمي المعايير المهنية للقيادة التربوية وتطوير إدارة مدارس الدمج في الولايات المتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 800-837]
  • الدور المهني " مشكلة العنف بين طلاب المدارس الثانوية ودور الخدمة الاجتماعية في التعامل معها" دراسة ميدانية مطبقة علي عينة من الاخصائيين الاجتماعيين بمدارس الثانوية بمدينة سوهاج [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 789-824]
  • الديمغرافية الأمن النفسي لدى ضحايا التنمر الالكتروني في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 142-170]
  • الذكاء تصور مستقبلي لدور الذكاء الاصطناعى في تحقيق التنمية المهنية الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بكليات التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 668-767]
  • الذكور والإناث الفروق بين الذكور والإناث فى فاعلية الذات الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 95-111]
  • السمعة التنظيمية آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات على ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRC) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 12-112]
  • الطاقة الكهربائية آثر التدخل القائم على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM على التحصيل طلبة المرحلة المتوسطة في مقرر العلوم ودافعيتهم نحو تعلمها [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 768-786]
  • الطلاق العاطفي الخصائص السيكومترية لمقياس الطلاق العاطفي للوالدين لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 382-400]
  • العجز المتعلم برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم" [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 406-520]
  • العنف " مشكلة العنف بين طلاب المدارس الثانوية ودور الخدمة الاجتماعية في التعامل معها" دراسة ميدانية مطبقة علي عينة من الاخصائيين الاجتماعيين بمدارس الثانوية بمدينة سوهاج [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 789-824]
  • الفني الصناعي متطلبات تطبيق التعليم الهجين بالتعليم الثانوي الفني الصناعي بمصر [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 1-118]
  • القراءة المتعمقة بَرْنَامَجٌ مُقْتَرَحٌ فِي تَدْرِيسِ اَلْمُطَالَعَةِ وَالْإِنْشَاءِ قَائِمٌ عَلَى مَدْخَلِ تَحْلِيلِ اَلْخِطَابِ لِتَنْمِيَةِ مَهَارَاتِ اَلْقِرَاءَةِ اَلْمُتَعَمِّقَةِ وَالْكِتَابَةِ الإقناعية لِطَالِبَاتِ اَلصَّفِّ اَلثَّانِي اَلثَّانَوِيِّ الأزهري [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 164-221]
  • القيادات الإدارية القيادة السامة لدى القيادات الإدارية وعلاقتها بسلوكيات العمل المضادة للإنتاجية لدى الإداريين بجامعة الفيوم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 396-491]
  • القيادة السامة القيادة السامة لدى القيادات الإدارية وعلاقتها بسلوكيات العمل المضادة للإنتاجية لدى الإداريين بجامعة الفيوم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 396-491]
  • القيم الجمالية تصميم مطويات إلكترونية بتقنية الواقع المعزز لتنمية الوعي بالأماكن السياحية والتراثية المصرية وبعض القيم الجمالية بها لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في ضوء المنهج الجديد 2.0 [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 222-309]
  • الكتابة الإقناعية بَرْنَامَجٌ مُقْتَرَحٌ فِي تَدْرِيسِ اَلْمُطَالَعَةِ وَالْإِنْشَاءِ قَائِمٌ عَلَى مَدْخَلِ تَحْلِيلِ اَلْخِطَابِ لِتَنْمِيَةِ مَهَارَاتِ اَلْقِرَاءَةِ اَلْمُتَعَمِّقَةِ وَالْكِتَابَةِ الإقناعية لِطَالِبَاتِ اَلصَّفِّ اَلثَّانِي اَلثَّانَوِيِّ الأزهري [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 164-221]
  • الكفاءة الخصائص السيكومترية لمقياس التمكين النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 565-593]
  • الكفاءة الاجتماعية التوجهات الدافعية كمنبئات بالكفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 773-799]
  • الكلمات المفتاحية: التأخر اللغوي فعالية برنامج تدريبي باستخدام الوعي الفونولوجي لخفض أبراكسيا الكلام لدى الأطفال المتأخرين لغويًا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 874-950]
  • الكليات التكنولوجية أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية التفكير الرياضياتي لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-47]
  • الكليات التكنولوجية أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية عادة المثابرة لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 48-94]
  • المدارس الدامجة آليات مقترحة لتطوير إدارة المدارس الدامجة بمصر في ضوء خبرة بريطانيا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 440-480]
  • المدرسة " مشكلة العنف بين طلاب المدارس الثانوية ودور الخدمة الاجتماعية في التعامل معها" دراسة ميدانية مطبقة علي عينة من الاخصائيين الاجتماعيين بمدارس الثانوية بمدينة سوهاج [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 789-824]
  • المدرسة المتوسطة آثر التدخل القائم على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM على التحصيل طلبة المرحلة المتوسطة في مقرر العلوم ودافعيتهم نحو تعلمها [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 768-786]
  • المرحلة الاعدادية فاعلية التعلم المستند الي عمل الدماغ في تدريس العلوم علي تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 481-511]
  • المرونة المعرفية الخصائص السيكومترية لمقياس المرونة المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 349-381]
  • المشكلات الأكاديمية تصور مقترح لمواجهة المشكلات الأكاديمية التي تواجه طلاب الدراسات العليا في الجامعات المصرية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 594-667]
  • المشكلة " مشكلة العنف بين طلاب المدارس الثانوية ودور الخدمة الاجتماعية في التعامل معها" دراسة ميدانية مطبقة علي عينة من الاخصائيين الاجتماعيين بمدارس الثانوية بمدينة سوهاج [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 789-824]
  • المصاداة فعالية برنامج تدريبي لخفض الترديد المرضي للكلام لذوي اضطراب التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 737-772]
  • المصاداه فاعلية برنامج تدريبي لخفض المصاداه لدي أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 277-318]
  • المطويات الإلكترونية تصميم مطويات إلكترونية بتقنية الواقع المعزز لتنمية الوعي بالأماكن السياحية والتراثية المصرية وبعض القيم الجمالية بها لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في ضوء المنهج الجديد 2.0 [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 222-309]
  • المعاقين عقليًا القابلين للتعلم برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم" [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 406-520]
  • المعاهد الثانوية الأزهرية تصور مقترح لتحسين ممارسات الإدارة الاستراتيجية بالمعاهد الثانوية الأزهرية بجمهورية مصر العربية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 783-879]
  • المعايير المهنية المعايير المهنية للقيادة التربوية وتطوير إدارة مدارس الدمج في الولايات المتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 800-837]
  • المعني الخصائص السيكومترية لمقياس التمكين النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 565-593]
  • الملل الاكاديمى التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-88]
  • المنهج الجديد 2.0 تصميم مطويات إلكترونية بتقنية الواقع المعزز لتنمية الوعي بالأماكن السياحية والتراثية المصرية وبعض القيم الجمالية بها لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في ضوء المنهج الجديد 2.0 [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 222-309]
  • المهارات اللغوية فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الخرائط المفاهيمية التعاونية في تحسين قصور الانتباه لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 492-593]
  • المهنية تصور مستقبلي لدور الذكاء الاصطناعى في تحقيق التنمية المهنية الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بكليات التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 668-767]
  • الموهوبين برنامج تدريبي قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ لتحسين مهارات الوظائف التنفيذية والتفكير البنائي للتلاميذ الموهوبين بالمرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 119-190]
  • الموهوبين ذوي صعوبات التعلم برنامج تدريبي قائم على نظرية سكامبر لتحسين مهارة القراءة والتفكير الايجابي لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 838-855]
  • الميزة التنافسية دور إستراتيجية المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 203-234]
  • الوظائف التنفيذية برنامج تدريبي قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ لتحسين مهارات الوظائف التنفيذية والتفكير البنائي للتلاميذ الموهوبين بالمرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 119-190]
  • الوعي بالأماكن السياحية والتراثية المصرية تصميم مطويات إلكترونية بتقنية الواقع المعزز لتنمية الوعي بالأماكن السياحية والتراثية المصرية وبعض القيم الجمالية بها لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في ضوء المنهج الجديد 2.0 [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 222-309]

ب

  • برنامج تدريبي الوعي الفونولوجي فعالية برنامج تدريبي باستخدام الوعي الفونولوجي لخفض أبراكسيا الكلام لدى الأطفال المتأخرين لغويًا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 874-950]
  • بطيئي التعلم الانفعالات الأكاديمية السلبية لدي بطيئي التعلم و العاديين من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 512-564]

ت

  • تجول نمذجة العلاقات السببية بين يقظة الإنترنت وتعدد المهام عبر الوسائط والتجول العقلي والتسويف الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 89-189]
  • تحصيل نمذجة العلاقات السببية بين يقظة الإنترنت وتعدد المهام عبر الوسائط والتجول العقلي والتسويف الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 89-189]
  • تسويف نمذجة العلاقات السببية بين يقظة الإنترنت وتعدد المهام عبر الوسائط والتجول العقلي والتسويف الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 89-189]
  • تسويق الخدمات البحثية التحالفات الاستراتيجية الجامعية كآلية لتسويق الخدمات البحثية بالجامعات المصرية "رؤية مقترحة" [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 825-922]
  • تطوير تطوير التعليم الفني في مصر في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 665-699]
  • تطوير تطوير منظومة التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء بعض الإتجاهات المعاصرة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 700-736]
  • تعدد نمذجة العلاقات السببية بين يقظة الإنترنت وتعدد المهام عبر الوسائط والتجول العقلي والتسويف الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 89-189]
  • تفكير مستقبلي برنامج مقترح في قضية التغيرات المناخية قائم علي مدخل حل المشكلات لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي البيئي للطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 521-635]
  • تقرير المصير الخصائص السيكومترية لمقياس التمكين النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 565-593]
  • تقنية الواقع المعزز تصميم مطويات إلكترونية بتقنية الواقع المعزز لتنمية الوعي بالأماكن السياحية والتراثية المصرية وبعض القيم الجمالية بها لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في ضوء المنهج الجديد 2.0 [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 222-309]
  • تقييم الأداء - الأداء الأكاديمي آليات مقترحة لتعزيز التعلم الأعمق في المدارس الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية في ضوء خبرتي الولايات المتحدة الأمريكية والصين [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 310-450]
  • تلاميذ الصف الأول الإعدادي استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 190-298]
  • تلاميذ المرحلة الابتدائية الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 623-642]
  • تلاميذ المرحلة الابتدائية الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 643-664]
  • تلاميذ المرحلة الإعدادية الفروق بين الذكور والإناث فى فاعلية الذات الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 95-111]

ج

  • جامعة بني سويف آليات مقترحة لتسويق الخدمات بجامعة بني سويف في ضوء إقتصاد المعرفة. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 171-202]
  • جامعة بني سويف آليات مقترحة لتحويل جامعة بني سويف إلى جامعة ذكية في ضوء إدارة التحول الرقمي. [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 880-931]
  • جامعة ذكية آليات مقترحة لتحويل جامعة بني سويف إلى جامعة ذكية في ضوء إدارة التحول الرقمي. [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 880-931]
  • جنوب أفريقيا " التعلم المتكامل مع العمل في كلٍ من استراليا وجنوب أفريقيا وإمكان الإفادة منه في تطوير ريادة الاعمال بالجامعات المصرية" [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 299-395]

ح

  • حب الاستطلاع الجغرافي أثر وحدة مطورة في ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مهارات التفكير المنتج وحب الاستطلاع الجغرافي لتلميذات الصف الأول الإعدادى [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 113-163]
  • حل المشكلات برنامج مقترح في قضية التغيرات المناخية قائم علي مدخل حل المشكلات لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي البيئي للطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 521-635]

خ

  • خبرات تطوير التعليم الفني في مصر في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 665-699]

د

  • دراسة مقارنة بين الذكور والاناث الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 623-642]

ذ

  • ذوو صعوبات التعلم الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 643-664]
  • ذوي الإعاقة رؤية مقترحة لتطوير تشريعات ذوي الإعاقة بمصر في ضوء خبرة بريطانيا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 401-439]
  • ذوي صعوبات التعلم الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 319-348]
  • ذوي صعوبات التعلم الخصائص السيكومترية لمقياس المرونة المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 349-381]
  • ذوى صعوبات التعلم التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-88]

ر

  • رأس المال المهنى آليات مقترحة لتعزيز رأس المال المهني لدى معلمي التعليم الثانوي [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 112-141]
  • رأس مال السمعة تصور مقترح لتعزيز رأس مال السمعة للجامعات المصرية في ضوء الابتكار المفتوح [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 191-290]
  • رؤية مستقبلية رؤية مستقبلية للتغلب على بعض مشكلات مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة أسوان في ضوء أبعاد المنظمة المتعلمة [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 291-405]
  • ريادة الأعمال " التعلم المتكامل مع العمل في كلٍ من استراليا وجنوب أفريقيا وإمكان الإفادة منه في تطوير ريادة الاعمال بالجامعات المصرية" [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 299-395]
  • رياضيات الأعمال أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية التفكير الرياضياتي لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-47]
  • رياضيات الأعمال أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية عادة المثابرة لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 48-94]

س

ص

  • صدق إعداد مقياس الاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية بجامعة سوهاج، وحساب خصائصه السيكومترية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 636-685]
  • صعوبات التنظيم الإنفعالي التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-88]

ط

  • طالبات المرحلة الثانوية الخصائص السيكومترية لمقياس الطلاق العاطفي للوالدين لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 382-400]
  • طلاب التربية إعداد مقياس الاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية بجامعة سوهاج، وحساب خصائصه السيكومترية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 636-685]
  • طلاب الدراسات العليا تصور مقترح لمواجهة المشكلات الأكاديمية التي تواجه طلاب الدراسات العليا في الجامعات المصرية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 594-667]
  • طلبة الجامعة فعالية برنامج إرشادي قائم على اليقظة العقلية لخفض الإجهاد الرقمي والتجول العقلي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 677-788]
  • طيف التوحد فاعلية برنامج تدريبي لخفض المصاداه لدي أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 277-318]

ع

  • عادة المثابرة أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية عادة المثابرة لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 48-94]

ف

  • فاعلية الذات الإبداعية الفروق بين الذكور والإناث فى فاعلية الذات الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 95-111]

ق

  • قصور الانتباه فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الخرائط المفاهيمية التعاونية في تحسين قصور الانتباه لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 492-593]

م

  • مدخل تحليل الخطاب بَرْنَامَجٌ مُقْتَرَحٌ فِي تَدْرِيسِ اَلْمُطَالَعَةِ وَالْإِنْشَاءِ قَائِمٌ عَلَى مَدْخَلِ تَحْلِيلِ اَلْخِطَابِ لِتَنْمِيَةِ مَهَارَاتِ اَلْقِرَاءَةِ اَلْمُتَعَمِّقَةِ وَالْكِتَابَةِ الإقناعية لِطَالِبَاتِ اَلصَّفِّ اَلثَّانِي اَلثَّانَوِيِّ الأزهري [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 164-221]
  • مشكلات مؤسسات رياض الأطفال رؤية مستقبلية للتغلب على بعض مشكلات مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة أسوان في ضوء أبعاد المنظمة المتعلمة [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 291-405]
  • معامل الارتباط الرباعي التحليل العاملي لأدوات القياس ثنائية الإجابة (صح/خطأ) أو (نعم/لا) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-11]
  • معلمات رياض الأطفال التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال في ضوء فلسفة التعليم المستمر [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 787-873]
  • مقالة تجربية فعالية برنامج تدريبي في تحسين التفكير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 594-622]
  • ممارسات تصور مقترح لتحسين ممارسات الإدارة الاستراتيجية بالمعاهد الثانوية الأزهرية بجمهورية مصر العربية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 783-879]
  • مهارات التفكير الجانبي استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 190-298]
  • مهارات اللغة البراجماتية برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم" [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 406-520]
  • مهارة القراءة برنامج تدريبي قائم على نظرية سكامبر لتحسين مهارة القراءة والتفكير الايجابي لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 838-855]

ن

  • نظرية التعلم المستند إلى الدماغ أثر وحدة مطورة في ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مهارات التفكير المنتج وحب الاستطلاع الجغرافي لتلميذات الصف الأول الإعدادى [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 113-163]
  • نظرية سكامبر برنامج تدريبي قائم على نظرية سكامبر لتحسين مهارة القراءة والتفكير الايجابي لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 838-855]
  • نموذج GRC آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات على ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRC) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 12-112]
  • نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي المعزز إلكترونياً (TASC) استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 190-298]
  • نموذج ويتلي أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية التفكير الرياضياتي لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-47]
  • نموذج ويتلي أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية عادة المثابرة لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 48-94]

و

  • وسائل التواصل الاجتماعي الأمن النفسي لدى ضحايا التنمر الالكتروني في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 142-170]
  • وعي الانتباه اليقظ التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لوعي الانتباه اليقظ والحاجة إلى المعرفة على الاستبصار المعرفي لدى طلاب كلية التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 590-676]

ي

  • يقظة نمذجة العلاقات السببية بين يقظة الإنترنت وتعدد المهام عبر الوسائط والتجول العقلي والتسويف الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 89-189]