هدف البحث الحالي إلى وضع آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات المصرية في ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام GRC، وذلك من خلال التعرف إلى المرتكزات الفكرية للسمعة التنظيمية بالجامعات، والأسس النظرية لنموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام، وتم التوصل إلي مجموعة من الآليات المقترحة لتحسين مستوي السمعة التنظيمية للجامعات المصرية علي ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام. هدف البحث الحالي إلى وضع آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات المصرية في ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام GRC، وذلك من خلال التعرف إلى المرتكزات الفكرية للسمعة التنظيمية بالجامعات، والأسس النظرية لنموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام، وتم التوصل إلي مجموعة من الآليات المقترحة لتحسين مستوي السمعة التنظيمية للجامعات المصرية علي ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام. هدف البحث الحالي إلى وضع آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات المصرية في ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام GRC، وذلك من خلال التعرف إلى المرتكزات الفكرية للسمعة التنظيمية بالجامعات، والأسس النظرية لنموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام، وتم التوصل إلي مجموعة من الآليات المقترحة لتحسين مستوي السمعة التنظيمية للجامعات المصرية علي ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام.
عيسى, نجلاء عبد التواب. (2024). آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات على ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRC). مجلة کلية التربية, 21(120), 12-112. doi: 10.21608/jfe.2024.244115.1780
MLA
نجلاء عبد التواب عيسى. "آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات على ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRC)", مجلة کلية التربية, 21, 120, 2024, 12-112. doi: 10.21608/jfe.2024.244115.1780
HARVARD
عيسى, نجلاء عبد التواب. (2024). 'آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات على ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRC)', مجلة کلية التربية, 21(120), pp. 12-112. doi: 10.21608/jfe.2024.244115.1780
VANCOUVER
عيسى, نجلاء عبد التواب. آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات على ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRC). مجلة کلية التربية, 2024; 21(120): 12-112. doi: 10.21608/jfe.2024.244115.1780