المجلد والعدد: المجلد 21، العدد 122، يوليو 2024، الصفحة 1-587 (عدد يوليو جزء ثالث 2024) 
الثقافات المحلية وتعليم أبنائها في العالم المعاصر: إطار نظري

الصفحة 44-79

خديجة محمد كمال سعد الشاذلي؛ أسامة محمود قرني؛ عبد الناصر محمد رشاد


تعليم أبناء الثقافات المحلية في البرازيل: دراسة حالة

الصفحة 80-108

خديجة محمد كمال سعد الشاذلي؛ أسامة محمود قرني؛ عبد الناصر محمد رشاد


تطوير أداء معلمي المرحلة الابتدائية فى ضوء متطلبات التحول الرقمي

الصفحة 147-167

أسماء عبدالفتاح عبدالله؛ حنــان أحـمد الروبـــــــي؛ فتحي محمد الحسيني عصفور


دور المعاهد الأزهرية في عملية دمج ذوي الاعاقة بجمهورية مصر العربية (دراسة ميدانية)

الصفحة 187-211

وفاء محمد إبراهيم السيد مكي؛ رجب أحمد عطا محمد؛ محمد جودة التهامي(رحمة الله عليه)؛ وفاء إبراهيم الصادق؛ هبه غريب محمد


آليات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى التعليم الثانوى العام فى مصر

الصفحة 356-396

زينب رضا عبد الله محمد راشد راشد؛ فتحى كامل زيادى؛ نجلاء عبد التواب عيسى


الخصائص السيكومترية لمقياس التنمر لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

الصفحة 419-441

محمد يوسف سليمان؛ عبد المنعم أحمد الدرديري؛ أحمد فكري بهنساوي


أساليب مواجهة الضغوط الأكاديمية لذوي الإعاقة العقلية البسيطة

الصفحة 523-559

هالة الشافعى محمد أبو الحمد أبو الحمد؛ سليمان محمد سليمان؛ وفاء راوي راشد


الخصائص السيكو مترية لمقياس أساليب مواجهة الضغوط الأكاديمية لذوي الإعاقة العقلية البسيطة

الصفحة 560-587

هالة الشافعى محمد أبو الحمد أبو الحمد؛ سليمان محمد سليمان؛ وفاء راوي راشد