المجلد والعدد: المجلد 21، العدد 120، يناير 2024، الصفحة 1-1048 (يناير جزء ثالث 2024) 
آليات مقترحة لتعزيز رأس المال المهني لدى معلمي التعليم الثانوي

الصفحة 112-141

محمد علي ماهر؛ سلوى حلمي على؛ سمر عبد الله عبد اللطيف


آليات مقترحة لتسويق الخدمات بجامعة بني سويف في ضوء إقتصاد المعرفة.

الصفحة 171-202

أسماء محمد رضوان صالح؛ عزام عبدالنبي أحمد؛ منار محمد جابر


فاعلية برنامج تدريبي لتحسين التواصل الاجتماعي عند أطفال طيف التوحد

الصفحة 235-276

أيه علي محمد أحمد؛ كمال إسماعيل عطية؛ أحمد فكري بهنساوي


فاعلية برنامج تدريبي لخفض المصاداه لدي أطفال طيف التوحد

الصفحة 277-318

أيه علي محمد أحمد؛ كمال إسماعيل عطية؛ أحمد فكري بهنساوي


رؤية مقترحة لتطوير تشريعات ذوي الإعاقة بمصر في ضوء خبرة بريطانيا

الصفحة 401-439

ايمان عبدالله؛ هناء أحمد محمود؛ عزام عبد النبي أحمد


الخصائص السيكومترية لمقياس التمكين النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة

الصفحة 565-593

بسمه عمر صادق احمد؛ نرمين محمود عبده؛ أسماء محمد زين العابدين


تطوير التعليم الفني في مصر في ضوء خبرات بعض الدول

الصفحة 665-699

حسن فاسم حسن محمد؛ أحمد محمد غانم؛ هشام سيد عباس


فعالية برنامج تدريبي لخفض الترديد المرضي للكلام لذوي اضطراب التوحد

الصفحة 737-772

حسناء أنور عبدالعزيز نصرالدين؛ أحمد فكري بهنساوي؛ اسماء محمد زين العابدين


التوجهات الدافعية كمنبئات بالكفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية

الصفحة 773-799

رشا عبد المنعم رياض Okasha؛ محمد حسين سعيد؛ مروة مختار بغدادي


معوقات التنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية

الصفحة 855-887

زينب احمد محمود محمد؛ مصطفى محمد أحمد رجب؛ جمعة سعيد تهامي؛ سلوى حلمي علي


الاداور المتجددة للمعلم في العصر الرقمي

الصفحة 888-923

زينب احمد محمود محمد؛ مصطفى محمد أحمد رجب؛ جمعة سعيد تهامي؛ سلوى حلمي علي


أثر استخدام استراتيجية الفصل المعكوس عند تدريس الرياضيات في تنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الأول الثانوي

الصفحة 978-1048

اسامة سيد علي ابوالهنا ابوالهنا؛ مديحة حسن محمد عبد الرحمن؛ سيد محمد عبدالله عبد ربه