فهرس المؤلفين

ا

  • البيومي، محمد أحمد تصميم مطويات إلكترونية بتقنية الواقع المعزز لتنمية الوعي بالأماكن السياحية والتراثية المصرية وبعض القيم الجمالية بها لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في ضوء المنهج الجديد 2.0 [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 222-309]
  • الجاريه، هاني تصور مقترح لتحسين ممارسات الإدارة الاستراتيجية بالمعاهد الثانوية الأزهرية بجمهورية مصر العربية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 783-879]
  • الروبي، حنان تصور مقترح لتعزيز رأس مال السمعة للجامعات المصرية في ضوء الابتكار المفتوح [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 191-290]
  • السعيدان، منى صالح آثر التدخل القائم على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM على التحصيل طلبة المرحلة المتوسطة في مقرر العلوم ودافعيتهم نحو تعلمها [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 768-786]
  • السنوسي، هالة عبد القادر فاعلية التعلم المستند الي عمل الدماغ في تدريس العلوم علي تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 481-511]
  • الشايب، هيام أحمد إبراهيم أحمد " مشكلة العنف بين طلاب المدارس الثانوية ودور الخدمة الاجتماعية في التعامل معها" دراسة ميدانية مطبقة علي عينة من الاخصائيين الاجتماعيين بمدارس الثانوية بمدينة سوهاج [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 789-824]
  • الشعراوي، محمـد تصور مقترح لتحسين ممارسات الإدارة الاستراتيجية بالمعاهد الثانوية الأزهرية بجمهورية مصر العربية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 783-879]
  • الطيب، عصام علي الخصائص السيكومترية لمقياس الطلاق العاطفي للوالدين لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 382-400]
  • القط، أحمد شبل عبد الرحمن تحسين الالتزام التنظيمي لمعلمي مدارس التعليم الأساسي بمحافظة المنوفية في ضوء أبعاد الاستقامة التنظيمية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 451-536]
  • الناغي، هبه إبراهيم محمد نمذجة العلاقات السببية بين يقظة الإنترنت وتعدد المهام عبر الوسائط والتجول العقلي والتسويف الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 89-189]

ب

  • بغدادي، مروة مختار التحليل العاملي لأدوات القياس ثنائية الإجابة (صح/خطأ) أو (نعم/لا) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-11]
  • بغدادي، مروة مختار الفروق بين الذكور والإناث فى فاعلية الذات الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 95-111]
  • بغدادي، مروة مختار الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 623-642]
  • بغدادي، مروة مختار الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 643-664]
  • بغدادي، مروة مختار التوجهات الدافعية كمنبئات بالكفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 773-799]
  • بنوان، هبه إبراهيم الشحات التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال في ضوء فلسفة التعليم المستمر [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 787-873]
  • بهنساوي، أحمد فكري فاعلية برنامج تدريبي لتحسين التواصل الاجتماعي عند أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 235-276]
  • بهنساوي، أحمد فكري فاعلية برنامج تدريبي لخفض المصاداه لدي أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 277-318]
  • بهنساوي، أحمد فكري فعالية برنامج تدريبي لخفض الترديد المرضي للكلام لذوي اضطراب التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 737-772]

ج

  • جابر، منار محمد آليات مقترحة لتسويق الخدمات بجامعة بني سويف في ضوء إقتصاد المعرفة. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 171-202]
  • جابر، منار محمد دور إستراتيجية المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 203-234]
  • جابر، منار محمد المعايير المهنية للقيادة التربوية وتطوير إدارة مدارس الدمج في الولايات المتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 800-837]
  • جاد عبد الغالي عيد، هنية تصور مستقبلي لدور الذكاء الاصطناعى في تحقيق التنمية المهنية الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بكليات التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 668-767]

ح

  • حساني، إيمان الخصائص السيكومترية لمقياس الطلاق العاطفي للوالدين لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 382-400]
  • حسن، رمضان علي الانفعالات الأكاديمية السلبية لدي بطيئي التعلم و العاديين من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 512-564]
  • حسن، صفاء سيد زكي فاعلية التعلم المستند الي عمل الدماغ في تدريس العلوم علي تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 481-511]
  • حسين، عبد المنعم أحمد إعداد مقياس الاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية بجامعة سوهاج، وحساب خصائصه السيكومترية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 636-685]
  • حسين سعيد، محمد التحليل العاملي لأدوات القياس ثنائية الإجابة (صح/خطأ) أو (نعم/لا) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-11]
  • حسين سعيد، محمد الفروق بين الذكور والإناث فى فاعلية الذات الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 95-111]
  • حمزة، أسماء حمزة محمد عبد العزيز برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم" [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 406-520]

خ

  • خلاف، حمادة محمد سليمان فعالية برنامج تدريبي باستخدام الوعي الفونولوجي لخفض أبراكسيا الكلام لدى الأطفال المتأخرين لغويًا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 874-950]

ر

  • رضوان صالح، أسماء محمد آليات مقترحة لتسويق الخدمات بجامعة بني سويف في ضوء إقتصاد المعرفة. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 171-202]
  • رضوان صالح، أسماء محمد دور إستراتيجية المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 203-234]
  • رفعت كمال محمد، أحمد الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 319-348]
  • رفعت كمال محمد، أحمد الخصائص السيكومترية لمقياس المرونة المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 349-381]
  • رمزي، رشا برنامج مقترح في قضية التغيرات المناخية قائم علي مدخل حل المشكلات لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي البيئي للطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 521-635]
  • رياض، عبد العال أثر وحدة مطورة في ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مهارات التفكير المنتج وحب الاستطلاع الجغرافي لتلميذات الصف الأول الإعدادى [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 113-163]

ز

  • زين، بسندة عاطف علي فعالية برنامج تدريبي في تحسين التفكير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 594-622]
  • زين العابدين، أسماء محمد الخصائص السيكومترية لمقياس التمكين النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 565-593]
  • زين العابدين، اسماء محمد فعالية برنامج تدريبي لخفض الترديد المرضي للكلام لذوي اضطراب التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 737-772]
  • زين العابدين، أيمن محمد أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية التفكير الرياضياتي لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-47]
  • زين العابدين، أيمن محمد أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية عادة المثابرة لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 48-94]

س

  • سالم، رانيا محمد محمد نمذجة العلاقات السببية بين يقظة الإنترنت وتعدد المهام عبر الوسائط والتجول العقلي والتسويف الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 89-189]
  • سعيد، محمد حسين الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 623-642]
  • سعيد، محمد حسين الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 643-664]
  • سعيد، محمد حسين التوجهات الدافعية كمنبئات بالكفاءة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 773-799]
  • سليمان، سليمان محمد الخصائص السيكومترية لمقياس الطلاق العاطفي للوالدين لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 382-400]
  • سيد، امام مصطفى الانفعالات الأكاديمية السلبية لدي بطيئي التعلم و العاديين من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 512-564]
  • سيد عباس، هشام تطوير التعليم الفني في مصر في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 665-699]
  • سيد عباس، هشام تطوير منظومة التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء بعض الإتجاهات المعاصرة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 700-736]

ط

  • طه، محمد مصطفى الأمن النفسي لدى ضحايا التنمر الالكتروني في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 142-170]
  • طه، محمد مصطفى فعالية برنامج تدريبي في تحسين التفكير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 594-622]

ع

  • عبدالجواد، عبدالرحمن أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية التفكير الرياضياتي لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-47]
  • عبدالجواد، عبدالرحمن أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية عادة المثابرة لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 48-94]
  • عبد الجواد، مروة عزت متطلبات تطبيق التعليم الهجين بالتعليم الثانوي الفني الصناعي بمصر [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 1-118]
  • عبد الصابر أحمد مهاود، حشمت استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 190-298]
  • عبد العظيم محمود أبوزيد، رانيا فعالية برنامج إرشادي قائم على اليقظة العقلية لخفض الإجهاد الرقمي والتجول العقلي لدى طلبة الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 677-788]
  • عبد القادر، أبوضيف مختار محمود فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الخرائط المفاهيمية التعاونية في تحسين قصور الانتباه لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 492-593]
  • عبداللطيف، منار فتحي الأمن النفسي لدى ضحايا التنمر الالكتروني في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 142-170]
  • عبد اللطيف، سمر عبد الله آليات مقترحة لتعزيز رأس المال المهني لدى معلمي التعليم الثانوي [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 112-141]
  • عبد اللطيف، منار فتحي فعالية برنامج تدريبي في تحسين التفكير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 594-622]
  • عبد اللطيف محمد متولى، اسراء " التعلم المتكامل مع العمل في كلٍ من استراليا وجنوب أفريقيا وإمكان الإفادة منه في تطوير ريادة الاعمال بالجامعات المصرية" [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 299-395]
  • عبدالله، ايمان رؤية مقترحة لتطوير تشريعات ذوي الإعاقة بمصر في ضوء خبرة بريطانيا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 401-439]
  • عبدالله، ايمان آليات مقترحة لتطوير إدارة المدارس الدامجة بمصر في ضوء خبرة بريطانيا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 440-480]
  • عبدالمجيد عشماوي، حمادة عبدالمنعم قرني آليات مقترحة لتحويل جامعة بني سويف إلى جامعة ذكية في ضوء إدارة التحول الرقمي. [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 880-931]
  • عبد المنعم، هبة برنامج تدريبي قائم على نظرية سكامبر لتحسين مهارة القراءة والتفكير الايجابي لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 838-855]
  • عبد النبي، اسماء برنامج مقترح في قضية التغيرات المناخية قائم علي مدخل حل المشكلات لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي البيئي للطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 521-635]
  • عبده، نرمين محمود الخصائص السيكومترية لمقياس التمكين النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 565-593]
  • عثمان، منى شعبان القيادة السامة لدى القيادات الإدارية وعلاقتها بسلوكيات العمل المضادة للإنتاجية لدى الإداريين بجامعة الفيوم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 396-491]
  • عطا الله، مصطفى خليل محمود التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لوعي الانتباه اليقظ والحاجة إلى المعرفة على الاستبصار المعرفي لدى طلاب كلية التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 590-676]
  • عطية، رانيا محمد علي بروفيلات الانفعالات الأكاديمية والعوامل الخمسة الكبرى للشخصية والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة كلية التربية جامعة الزقازيق [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 686-782]
  • عطية، كمال إسماعيل فاعلية برنامج تدريبي لتحسين التواصل الاجتماعي عند أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 235-276]
  • عطية، كمال إسماعيل فاعلية برنامج تدريبي لخفض المصاداه لدي أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 277-318]
  • علي، ولاء ربيع مصطفى الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 319-348]
  • علي، ولاء ربيع مصطفى الخصائص السيكومترية لمقياس المرونة المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 349-381]
  • على، سلوى حلمي آليات مقترحة لتعزيز رأس المال المهني لدى معلمي التعليم الثانوي [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 112-141]
  • عمر، منى عرفه حامد تصور مقترح لمواجهة المشكلات الأكاديمية التي تواجه طلاب الدراسات العليا في الجامعات المصرية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 594-667]
  • عمر صادق احمد، بسمه الخصائص السيكومترية لمقياس التمكين النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 565-593]
  • عيسى، نجلاء عبد التواب آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات على ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRC) [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 12-112]

ف

  • فاسم حسن محمد، حسن تطوير التعليم الفني في مصر في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 665-699]
  • فاسم حسن محمد، حسن تطوير منظومة التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء بعض الإتجاهات المعاصرة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 700-736]

م

  • ماهر، محمد علي آليات مقترحة لتعزيز رأس المال المهني لدى معلمي التعليم الثانوي [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 112-141]
  • محمد، احمد بكر قطب التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لوعي الانتباه اليقظ والحاجة إلى المعرفة على الاستبصار المعرفي لدى طلاب كلية التربية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 590-676]
  • محمد، حازم ثابت عيد الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 623-642]
  • محمد، حازم ثابت عيد الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 643-664]
  • محمد، سامية محمد محمود عبد الله برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم" [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 406-520]
  • محمد أحمد، أيه علي فاعلية برنامج تدريبي لتحسين التواصل الاجتماعي عند أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 235-276]
  • محمد أحمد، أيه علي فاعلية برنامج تدريبي لخفض المصاداه لدي أطفال طيف التوحد [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 277-318]
  • محمد أحمد، ناديه محمود بَرْنَامَجٌ مُقْتَرَحٌ فِي تَدْرِيسِ اَلْمُطَالَعَةِ وَالْإِنْشَاءِ قَائِمٌ عَلَى مَدْخَلِ تَحْلِيلِ اَلْخِطَابِ لِتَنْمِيَةِ مَهَارَاتِ اَلْقِرَاءَةِ اَلْمُتَعَمِّقَةِ وَالْكِتَابَةِ الإقناعية لِطَالِبَاتِ اَلصَّفِّ اَلثَّانِي اَلثَّانَوِيِّ الأزهري [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 164-221]
  • محمد غانم، أحمد تطوير التعليم الفني في مصر في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 665-699]
  • محمد غانم، أحمد تطوير منظومة التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء بعض الإتجاهات المعاصرة [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 700-736]
  • محمود، ايمان كمال احمد فاعلية التعلم المستند الي عمل الدماغ في تدريس العلوم علي تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 481-511]
  • محمود، هناء أحمد رؤية مقترحة لتطوير تشريعات ذوي الإعاقة بمصر في ضوء خبرة بريطانيا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 401-439]
  • محمود، هناء أحمد آليات مقترحة لتطوير إدارة المدارس الدامجة بمصر في ضوء خبرة بريطانيا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 440-480]
  • محمود، هيبة ممدوح برنامج تدريبي قائم على نظرية سكامبر لتحسين مهارة القراءة والتفكير الايجابي لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 838-855]
  • محمود، هيبه ممدوح التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-88]
  • محمود، هيبه ممدوح برنامج تدريبي قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ لتحسين مهارات الوظائف التنفيذية والتفكير البنائي للتلاميذ الموهوبين بالمرحلة الإعدادية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 119-190]
  • محمود، ولاء محمود عبد الله التحالفات الاستراتيجية الجامعية كآلية لتسويق الخدمات البحثية بالجامعات المصرية "رؤية مقترحة" [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 825-922]
  • مراد، رانيه عاطف إعداد مقياس الاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية بجامعة سوهاج، وحساب خصائصه السيكومترية [المجلد 21، العدد 121، 2024، الصفحة 636-685]
  • مرسى، هاجر الأمن النفسي لدى ضحايا التنمر الالكتروني في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 142-170]
  • منير عبده، فيولا آليات مقترحة لتعزيز التعلم الأعمق في المدارس الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية في ضوء خبرتي الولايات المتحدة الأمريكية والصين [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 310-450]
  • منيع، مروة نشأت معوض حسن فعالية برنامج تدريبي باستخدام الوعي الفونولوجي لخفض أبراكسيا الكلام لدى الأطفال المتأخرين لغويًا [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 874-950]

ن

  • نصر، محمود أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية التفكير الرياضياتي لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 1-47]
  • نصر، محمود أثر الدمج بين نموذج ويتلي والخرائط الذهنية الإلكترونية فى تدريس رياضيات الأعمال لتنمية عادة المثابرة لدى طلاب الكليات التكنولوجية [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 48-94]

ه

  • هاني جبرائيل غبريال، سالى المعايير المهنية للقيادة التربوية وتطوير إدارة مدارس الدمج في الولايات المتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها في مصر [المجلد 21، العدد 120، 2024، الصفحة 800-837]