ا
-
استراتيجيات التعليم – الواقع
استراتيجيات التعليم بدولة الکويت: الواقع والطموح [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 213-284]
-
اضطراب نقص الانتباه – اضطراب فرط النشاط – اساءة معاملة الطفل – الاهمال
أبعاد الاساءة للأطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط وعلاقتها ببعض المتغيرات [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 248-279]
-
اکتشاف الموهوبين – رعاية الموهوبين
تصور مقترح لإنشاء مراکز لاکتشاف ورعاية الموهوبين في مدارس جمهورية مصر العربية [المجلد 9، س9.ع64.ج2(اکتوبر2012)، 2012، الصفحة 303-353]
-
الاختلاف – التعدد – المصطلح اللغوي
أسباب الاختلاف والتعدد في المصطلح اللغوي [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 143-167]
-
الاداء المتوزان – المؤسسات التعليمية
متطلبات قياس الأداء المتوازن بالمؤسسات التعليمية في الدول العربية وعوائقه [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 1-33]
-
الاستاذ الجامعي – القيم – القيم الاسلامية – الجامعة
القيم الاسلامية لدى استاذ الجامعة ودورها في تعزيز قيم المواطنة والاعتدال لدى الطلاب [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 337-425]
-
الأطفال المعوقين – الطفولة المبکرة
دراسة مقارنة لخدمات التدخل المبکر للأطفال المعوقين بمرحلة الطفولة المبکرة في کل من ألمانيا والبرتغال والسويد وفرنسا وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 1-84]
-
الأمن الفکري – الأمن المعلوماتي
برنامج مقترح في ثقافة الأمن الفکري والمعلوماتي وبيان أثره على تنمية متغيرات المواطنة لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة تبوک [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 34-82]
-
الاندماج المدرسي – العوامل الخمسة في الشخصية – توجهات الهدف
القيمة التنبئوية لعوامل الشخصية الخمسة وتوجهات الهدف في الاندماج المدرسي للمتعلمين بالمرحلة الاعدادية [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 85-140]
-
التدخل المبکر
دراسة مقارنة لخدمات التدخل المبکر للأطفال المعوقين بمرحلة الطفولة المبکرة في کل من ألمانيا والبرتغال والسويد وفرنسا وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 1-84]
-
التربية الميدانية – النحو – الاملاء – الخطأ الشائع
الأخطاء النحوية والاملائية الشائعة لدى طلبة قسم التربية تخصص اللغة العربية والتربية الاسلامية بجامعة الحصن بدولة الامارات العربية المتحدة [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 113-142]
-
التطرف
الخصائص السيکومترية لمقياس الاتجاهات نحو التطرف لدى طالبات الجامعة في مدينة الرياض [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 347-406]
-
التعاون – الأطفال المعاقين – التعليم الأساسي
التعاون بين الأسرة والمدرسة لرعاية الأطفال المعاقين بمدارس التعليم الأساسي "دراسة تحليلية " [المجلد 9، س9.ع64.ج2(اکتوبر2012)، 2012، الصفحة 221-302]
-
التعلم المزيج
تصور مقترح لتفعيل دور مراکز التعليم الالکتروني في تطبيق التعلم المزيج بالجامعات المصرية [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 469-577]
-
التعلم النشط – الذکاء الفعال – التفکير البنائي
أثر استخدام استراتيجيات التعلم النشط في تنمية الذکاء الفعال ومهارات التفکير البنائي لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الأساسي [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 285-346]
-
التعليم الالکتروني – مراکز التعليم الاللکتروني
تصور مقترح لتفعيل دور مراکز التعليم الالکتروني في تطبيق التعلم المزيج بالجامعات المصرية [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 469-577]
-
التعليم العام
تطوير مناهج التعليم العام في مصر دراسة مقارنة استشرافية [المجلد 9، س9.ع64.ج1(اکتوبر2012)، 2012، الصفحة 1-56]
-
التکنولوجيا المساندة – التکنولوجيا المساندة المتقدمة – برامج العقلي والصعوبات
التکنولوجيا المساندة المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة دراسة مقارنة بين مساري الاعاقة العقلية وصعوبات التعلم [المجلد 9، س9.ع64.ج1(اکتوبر2012)، 2012، الصفحة 209-262]
-
التکيف – الذکاء الاجتماعي – الذکاء الانفعالي- الحياة الجامعية
التکيف مع الحياة الجامعية وعلاقته بالذکاء الانفعالي والذکاء الاجتماعي لدى طلاب الجامعة [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 165-212]
-
التناسب الصوتي – القاعدة النحوية
أثر التناسب الصوتي في مخالفة القاعدة النحوية [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 83-112]
-
الخصائص السيکومترية؛ الاتجاهات
الخصائص السيکومترية لمقياس الاتجاهات نحو التطرف لدى طالبات الجامعة في مدينة الرياض [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 347-406]
-
الرابطة الأوربية – ضمان الجودة – جودة التعليم العالي – مجلس التعاون الخليجي
دراسة مقارنة لخبرتي الرابطة الأوربية لضمان الجودة في التعليم العالي والشبکة الدولية لهيئات ضمان الجودة في التعليم العالي وإمکانية الافادة منها في ضمان جودة التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي [المجلد 9، س9.ع64.ج1(اکتوبر2012)، 2012، الصفحة 57-125]
-
الضغوط النفسية – الأخصائيين النفسيين العاملين – الدافعية للإنجاز
الضغوط النفسية کما يدرکها الأخصائيين النفسيين العاملين في مجال العلاج النفسي وعلاقتها بالدافعية للإنجاز [المجلد 9، س9.ع64.ج2(اکتوبر2012)، 2012، الصفحة 132-185]
-
الطموح
استراتيجيات التعليم بدولة الکويت: الواقع والطموح [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 213-284]
-
الفاعلية
فاعلية الواجبات البيتية لدى طلبة المرحلة الأساسية من وجهة نظر مديري المدارس في محافظة عجلون [المجلد 9، س9.ع64.ج1(اکتوبر2012)، 2012، الصفحة 180-208]
-
القيادة
القيادة التحويلية مدخل لتفعيل منظمات التعلم بمؤسسات التعليم قبل الجامعي المصري [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 426-468]
-
القيادة التحويلية – منظمات التعلم
القيادة التحويلية مدخل لتفعيل منظمات التعلم بمؤسسات التعليم قبل الجامعي المصري [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 426-468]
-
المتغيرات النفسية – الأم الغاضبة – الأمن النفسي
دراسة لبعض المتغيرات النفسية لأطفال الأم الغاضبة [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 407-440]
-
المملکة العربية السعودية
قلق المستقبل وعلاقته بمستوى الطموح لدى الطالبات کلية التربية بجامعة الأميرة نورة بالرياض [المجلد 9، س9.ع63.ج2(ابریل2012)، 2012، الصفحة 141-164]
-
المواطنة
برنامج مقترح في ثقافة الأمن الفکري والمعلوماتي وبيان أثره على تنمية متغيرات المواطنة لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة تبوک [المجلد 9، س9.ع (ینایر2012)، 2012، الصفحة 34-82]
-
الواجبات البيتية – المرحلة الأساسية
فاعلية الواجبات البيتية لدى طلبة المرحلة الأساسية من وجهة نظر مديري المدارس في محافظة عجلون [المجلد 9، س9.ع64.ج1(اکتوبر2012)، 2012، الصفحة 180-208]
-
الوقت – إدراة الوقت – مضيعات الوقت
مضيعات وقت مدير المدرسة المتوسطة بالمدينة المنورة [المجلد 9، س9.ع64.ج1(اکتوبر2012)، 2012، الصفحة 263-300]
ن
-
نظام الأطفال
دراسة مقارنة لنظام الأطفال في کل من البرتغال وهونج کونج وإمکان الإفادة منها في مصر [المجلد 9، س9.ع64.ج2(اکتوبر2012)، 2012، الصفحة 1-131]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند