هدفت الدراسة الحالية إلى محاولة علاج تدني المستوى المهاري لطلاب الدبلوم الخاص بکلية التربية جامعة بني سويف في مهارات تصميم الاختبارات الالکترونية وتعرف ذلک من خلال تحديد فاعلية الموقع المقترح، وتکونت عينة الدراسة من 30 طالبا وطالبة ،وتوصلت الدراسة الى وجود فرق دال احصائيا بين متوسطي درجات مجموعة البحث قبل وبعد التطبيق في الاختبار التحصيلي لصالح التطبيق البعدي، وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطي درجات مجموعة البحث قبل وبعد التطبيق قي مهارات تصميم الاختبارت الالکترونية لصالح التطبيق البعدي.