هفت الدراسة إلى تحديد واقع التجهيزات الانشائية التي عليها برامج (العقلي - الصعوبات)، وتحديد حجم الاختلاف في التجهيزات الانشائية بين برنامجي (العقلي - الصعوبات)، تحديد الاختلاف بين برنامج (العقلي – الصعوبات) فيما يتعلق بالمستخدم من التکنولوجيا المساندة المتوسطة. وأشارت نتائج الدراسة إلى:
عدوم وجود فروق دالة احصائية بين واقع التجهيزات الانشائية بين برنامجي العقلي والصعوبات. وجود فروق دالة في مظاهر استخدام التکنولوجيا المساندة البسيطة على المستوى الکلي بين برنامجي العقلي والصعوبات لصالح برنامج العقلي.
عثمان, خالد عبد الحميد. (2012). التکنولوجيا المساندة المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة دراسة مقارنة بين مساري الاعاقة العقلية وصعوبات التعلم. مجلة کلية التربية, 9(س9.ع64.ج1(اکتوبر2012)), 209-262. doi: 10.21608/jfe.2012.77097
MLA
خالد عبد الحميد عثمان. "التکنولوجيا المساندة المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة دراسة مقارنة بين مساري الاعاقة العقلية وصعوبات التعلم". مجلة کلية التربية, 9, س9.ع64.ج1(اکتوبر2012), 2012, 209-262. doi: 10.21608/jfe.2012.77097
HARVARD
عثمان, خالد عبد الحميد. (2012). 'التکنولوجيا المساندة المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة دراسة مقارنة بين مساري الاعاقة العقلية وصعوبات التعلم', مجلة کلية التربية, 9(س9.ع64.ج1(اکتوبر2012)), pp. 209-262. doi: 10.21608/jfe.2012.77097
VANCOUVER
عثمان, خالد عبد الحميد. التکنولوجيا المساندة المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة دراسة مقارنة بين مساري الاعاقة العقلية وصعوبات التعلم. مجلة کلية التربية, 2012; 9(س9.ع64.ج1(اکتوبر2012)): 209-262. doi: 10.21608/jfe.2012.77097