هدف البحث الحالي الي تحديد المهارات اللازمة لتدريس النصوص الدينية الاسلامية بالمرحلة الابتدائية، والمتعلقة بتنفيذ هذه النصوص، والتعرف على مدى تطبيق معلمي التربية الاسلامية مهارات تنفيذ النصوص الدينية الاسلامية بالمرحلة الابتدائية، والتعرف على مدى تطبيق معلمي التربية الاسلامية مهارات تقويم النصوص الدينية الاسلامية بالمرحلة الابتدائية. وتوصلت النتائج الي انه توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات عينة البحث بسبب اختلاف عدد سنوات الخبرة بين اقل من 5 سنوات وأکثر من 15 سنة لصالح أکثر من 15 سنة،
حسب النبي, محمد سعيد. (2012). مدى تطبيق مهارات تدريس النصوص الدينية الاسلامية لدى معلمي التربية الاسلامية بدولة الامارات العربية المتحدة. مجلة کلية التربية, 9(س9.ع (ینایر2012)), 168-226. doi: 10.21608/jfe.2012.77039
MLA
محمد سعيد حسب النبي. "مدى تطبيق مهارات تدريس النصوص الدينية الاسلامية لدى معلمي التربية الاسلامية بدولة الامارات العربية المتحدة". مجلة کلية التربية, 9, س9.ع (ینایر2012), 2012, 168-226. doi: 10.21608/jfe.2012.77039
HARVARD
حسب النبي, محمد سعيد. (2012). 'مدى تطبيق مهارات تدريس النصوص الدينية الاسلامية لدى معلمي التربية الاسلامية بدولة الامارات العربية المتحدة', مجلة کلية التربية, 9(س9.ع (ینایر2012)), pp. 168-226. doi: 10.21608/jfe.2012.77039
VANCOUVER
حسب النبي, محمد سعيد. مدى تطبيق مهارات تدريس النصوص الدينية الاسلامية لدى معلمي التربية الاسلامية بدولة الامارات العربية المتحدة. مجلة کلية التربية, 2012; 9(س9.ع (ینایر2012)): 168-226. doi: 10.21608/jfe.2012.77039