يهدف البحث الحالي إلى إلقاء الضوء على خبرتي البرتغال وهونج کونج في مجال الطفولة المبکرة ورياض الأطفال في ضوء القوى والعوامل الثقافية المؤثرة، والوقوف على أوجه الشبه والاختلاف في نظام رياض الأطفال في کل من البرتغال وهونج کونج. وتوصل الباحثان لمجموعة من المقترحات منها تولي الدولة اهتمامها لقطاع التعليم ليعتلي المرتبة الأولى في تخصيص الموازنة العامة للدولة، وتخصيص ميزانية مستقلة لرياض الأطفال قابلة للزيادة، وضرورة تعدد مصادر تمويل رياض الأطفال من عائدات الضرائب العامة.
عبد العال, أحمد عبد النبي, & أحمد, أحمد نجم الدين. (2012). دراسة مقارنة لنظام الأطفال في کل من البرتغال وهونج کونج وإمکان الإفادة منها في مصر. مجلة کلية التربية, 9(س9.ع64.ج2(اکتوبر2012)), 1-131. doi: 10.21608/jfe.2012.77101
MLA
أحمد عبد النبي عبد العال; أحمد نجم الدين أحمد. "دراسة مقارنة لنظام الأطفال في کل من البرتغال وهونج کونج وإمکان الإفادة منها في مصر". مجلة کلية التربية, 9, س9.ع64.ج2(اکتوبر2012), 2012, 1-131. doi: 10.21608/jfe.2012.77101
HARVARD
عبد العال, أحمد عبد النبي, أحمد, أحمد نجم الدين. (2012). 'دراسة مقارنة لنظام الأطفال في کل من البرتغال وهونج کونج وإمکان الإفادة منها في مصر', مجلة کلية التربية, 9(س9.ع64.ج2(اکتوبر2012)), pp. 1-131. doi: 10.21608/jfe.2012.77101
VANCOUVER
عبد العال, أحمد عبد النبي, أحمد, أحمد نجم الدين. دراسة مقارنة لنظام الأطفال في کل من البرتغال وهونج کونج وإمکان الإفادة منها في مصر. مجلة کلية التربية, 2012; 9(س9.ع64.ج2(اکتوبر2012)): 1-131. doi: 10.21608/jfe.2012.77101