هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة الواقع والطموح لاستراتيجيات التعليم بدولة الکويت من خلال اراء المعلمين والموجهين بوزارةا لتربية والتعليم بدولة الکويت. واشتملت العينة على 100 معلم وموجه عام ، وأظهرت النتائج أن عينة الدراسة ترى ان استراتيجيات التعليم والوتعلم بدولة الکويت تسهم بصورة کبيرة في تحقيق مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب، وتحسن أساليب وطرق التعليم والتعلم وتدعم العملية التعليمية بکافة مراحلها.
الدويلة, أمل بدر ناصر. (2012). استراتيجيات التعليم بدولة الکويت: الواقع والطموح. مجلة کلية التربية, 9(س9.ع63.ج2(ابریل2012)), 213-284. doi: 10.21608/jfe.2012.77059
MLA
أمل بدر ناصر الدويلة. "استراتيجيات التعليم بدولة الکويت: الواقع والطموح", مجلة کلية التربية, 9, س9.ع63.ج2(ابریل2012), 2012, 213-284. doi: 10.21608/jfe.2012.77059
HARVARD
الدويلة, أمل بدر ناصر. (2012). 'استراتيجيات التعليم بدولة الکويت: الواقع والطموح', مجلة کلية التربية, 9(س9.ع63.ج2(ابریل2012)), pp. 213-284. doi: 10.21608/jfe.2012.77059
VANCOUVER
الدويلة, أمل بدر ناصر. استراتيجيات التعليم بدولة الکويت: الواقع والطموح. مجلة کلية التربية, 2012; 9(س9.ع63.ج2(ابریل2012)): 213-284. doi: 10.21608/jfe.2012.77059