استراتيجيات التعليم بدولة الکويت: الواقع والطموح

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

موجهة تربية اسلامية ومنتدبة حاليا بقسم أصول التربية کلية التربية – جامعة الکويت

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة الواقع والطموح لاستراتيجيات التعليم بدولة الکويت من خلال اراء المعلمين والموجهين بوزارةا لتربية والتعليم بدولة الکويت. واشتملت العينة على 100 معلم وموجه عام ، وأظهرت النتائج أن عينة الدراسة ترى ان استراتيجيات التعليم والوتعلم بدولة الکويت تسهم بصورة کبيرة في تحقيق مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب، وتحسن أساليب وطرق التعليم والتعلم وتدعم العملية التعليمية بکافة مراحلها.

الكلمات الرئيسية