استهدف البحث الحالى الوصول الي عدد من الاجراءات المقترحة لتفعيل منظمات التعلم بمؤسسات التعليم قبل الجامعي بمصر في ضوء مدخل القايدة التحويلية، وتحديد متطلبات تطبيق القيادة التحويلية لتفعيل مؤسسات التعليم قبل الجامعي المصري کمنظمات تعلم، وتوصلت نتائج البحث إلى أن نجاحنا في تفعيل بناء منظمات التعلم داخل مؤسسات التعليم قبل الجامعي بمصر يتطلب تضافر الجهود الخارجية من الادرارات التعليمية والمديريات وانتهاء بالوزارة ذاتها.
کمال الدين, يحيي مصطفى. (2012). القيادة التحويلية مدخل لتفعيل منظمات التعلم بمؤسسات التعليم قبل الجامعي المصري. مجلة کلية التربية, 9(س9.ع (ینایر2012)), 426-468. doi: 10.21608/jfe.2012.77048
MLA
يحيي مصطفى کمال الدين. "القيادة التحويلية مدخل لتفعيل منظمات التعلم بمؤسسات التعليم قبل الجامعي المصري", مجلة کلية التربية, 9, س9.ع (ینایر2012), 2012, 426-468. doi: 10.21608/jfe.2012.77048
HARVARD
کمال الدين, يحيي مصطفى. (2012). 'القيادة التحويلية مدخل لتفعيل منظمات التعلم بمؤسسات التعليم قبل الجامعي المصري', مجلة کلية التربية, 9(س9.ع (ینایر2012)), pp. 426-468. doi: 10.21608/jfe.2012.77048
VANCOUVER
کمال الدين, يحيي مصطفى. القيادة التحويلية مدخل لتفعيل منظمات التعلم بمؤسسات التعليم قبل الجامعي المصري. مجلة کلية التربية, 2012; 9(س9.ع (ینایر2012)): 426-468. doi: 10.21608/jfe.2012.77048