هدفت الدراسة إلي التعرف على واقع التعاون الأسرة والمدرسة لرعاية الأطفال المعاقين في التعليم الأساسي من وجهة نظر المعلم، الخصائي الاجتماعي/ النفسي، ولي الأمر، التوصل لمقترحات وتوصيات تفعيل التعاون بين الأسرة والمدرسة لرعاية الأطفال المعاقين بمدارس التعليم الأساسي، وتوصلت الدراسة لمجموعة من النتائج اهمها نسبة کبيرة من عينة المعلمين والاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين لم يحصلوا على دورات تدريبية حول کيفية رعاية وتعليم الأطفال المعاقين، ترى نسبة متوسطة من عينة الاخصائيين أن الدمج الجزئي أکثر نجاحا من الدمج الکلي.
مسعود, آمال سيد. (2012). التعاون بين الأسرة والمدرسة لرعاية الأطفال المعاقين بمدارس التعليم الأساسي "دراسة تحليلية ". مجلة کلية التربية, 9(س9.ع64.ج2(اکتوبر2012)), 221-302. doi: 10.21608/jfe.2012.77105
MLA
آمال سيد مسعود. "التعاون بين الأسرة والمدرسة لرعاية الأطفال المعاقين بمدارس التعليم الأساسي "دراسة تحليلية "". مجلة کلية التربية, 9, س9.ع64.ج2(اکتوبر2012), 2012, 221-302. doi: 10.21608/jfe.2012.77105
HARVARD
مسعود, آمال سيد. (2012). 'التعاون بين الأسرة والمدرسة لرعاية الأطفال المعاقين بمدارس التعليم الأساسي "دراسة تحليلية "', مجلة کلية التربية, 9(س9.ع64.ج2(اکتوبر2012)), pp. 221-302. doi: 10.21608/jfe.2012.77105
VANCOUVER
مسعود, آمال سيد. التعاون بين الأسرة والمدرسة لرعاية الأطفال المعاقين بمدارس التعليم الأساسي "دراسة تحليلية ". مجلة کلية التربية, 2012; 9(س9.ع64.ج2(اکتوبر2012)): 221-302. doi: 10.21608/jfe.2012.77105