ا
-
استراتيجيات التعلم القائم على التنظيم الذاتي
الفروق في استخدام استراتيجيات التعلم القائم على التنظيم الذاتي في ضوء التحصيل الأکاديمي" لدى عينة من طلاب جامعة 6 أکتوبر [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 91-128]
-
استراتيجية - الألعاب التعليمية اللغوية
فاعلية إستراتيجية الألعاب التعليمية اللغوية في تنمية مهارات المحادثة لدى تلميذات الصف الأول من المرحلة الابتدائية" [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 1-47]
-
اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد
العنف الأسري وعلاقته بالسلوک العدواني واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة الطائف [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 394-477]
-
الأداء الشفهي
اثر دمج تعلم اللغة القائم على المهام في تدريس مقرر طرق تدريس اللغة الانجليزية على الأداء الشفهي و على مفهوم التحدث بثقة لدى طلاب الدبلوم العام في کلية التربية The Effect of Incorporating Task-Based Language Learning in Teaching the Methodology Course on the English Oral Performance and Speaking Confidence Perception of the General Diploma Students at the College of E [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 308-355]
-
الأدارة المدرسية
دور الأدارة المدرسية في التنمية المهنية لمعلمى الدراسات الأجتماعية بالمرحلة الإعدادية بجمهورية مصر العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 48-113]
-
الأسئلة الذاتية
أثر برنامج لتنمية مهارات ما وراء المعرفة باستخدام الأسئلة الذاتية على فاعلية الذات وإبداع المتعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 170-200]
-
الاضطرابات السلوکية
الاضطرابات السلوکية للمجرم المعلوماتي من وجهة نظر المتخصصين [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 200-239]
-
الأطفال ذوو صعوبات التعلم
فاعلية برنامج إرشادي في تخفيف حدة الشعور بالوحدة النفسية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 201-274]
-
الأطفال ذوى اضطرابات ضعف الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد
إعداد مقياس لتقدير مهارات التنظيم الذاتى والکف السلوکى للأطفال ذوى اضطرابات ضعف الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-26]
-
الاقسام الأکاديمية
المهارات القيادية اللازمة لرؤوساء الاقسام الأکاديمية فى کليات التقنية بالمملکة العربية السعودية (دراسة ميدانية بکلية التقنية بمدينة حائل) [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 97-181]
-
الإلقاء الشعرى
برنامج قائم على عادات العقل فى تنمية الإلقاء الشعرى والوعى بالموهبة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ولدى معلمى اللغة العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 152-197]
-
الأنترنت
الأنترنت فى العالم العربى [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 77-96]
-
الإنترنت - التدخل المبکر
العلاقة بين مستوى إدراک الشباب للآثار السلبية لاستخدام الهاتف المحمول والإنترنت والتدخل المبکر لترشيد استخدام هذه الأجهزة [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 27-76]
-
التحصيل الأکاديمي
الفروق في استخدام استراتيجيات التعلم القائم على التنظيم الذاتي في ضوء التحصيل الأکاديمي" لدى عينة من طلاب جامعة 6 أکتوبر [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 91-128]
-
التحصيل - مادة العلوم - تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
فاعلية بعض انماط التعلم الالکتروني في تنمية التفکير الناقد وعمليات العلم والاتجاه نحو التعلم الالکتروني والتحصيل في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 362-393]
-
التعلم المتنقل
التعلم المتنقل ( Mobile learning) في ضوء التغيرات المجتمعية المعاصرة وتکنولوجيا المعلومات [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 214-242]
-
التعليم الثانوي بمصر
إدارة أزمة العنف المدرسي في التعليم الثانوي بمصر دراسة ميدانية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 146-199]
-
التعليم القائم على المشکلات
اثر استخدام التعليم القائم على المشکلات في تنمية القدرة على التفکير الرياضي والاتجاهات نحو الرياضيات لدى طلبة الصف الثالث متوسط [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 114-144]
-
التغيرات المجتمعية المعاصرة
التعلم المتنقل ( Mobile learning) في ضوء التغيرات المجتمعية المعاصرة وتکنولوجيا المعلومات [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 214-242]
-
التفکير الإبداعي
التفکير الإبداعي ومفهوم الذات لدى نزلاء المؤسسات الايوائية وغير النزلاء من الأطفال في المرحلة الابتدائية بمدينة قنا [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 590-651]
-
التفکير فوق المعرفيه
العلاقة بين الوعي بمهارات التفکير فوق المعرفيه وفهم المقروء لدي طلبة الفصل الاول الثانوي في مدرية تربية اربد الاولي محافظة اربد/ الاردن [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 197-226]
-
التکيف الاجتماعي
التکيف الاجتماعي وأثره على تماسک الفريق لدى لاعبي أندية الدرجة الأولى بکرة اليد في الأردن [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 546-589]
-
التنمية المهنية
دور الأدارة المدرسية في التنمية المهنية لمعلمى الدراسات الأجتماعية بالمرحلة الإعدادية بجمهورية مصر العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 48-113]
-
الحاسوب
اثر برنامج مقترح بأستخدام الحاسوب في تنمية مهارات التفکير الاساسية لدي طفل ما قبل المدرسه [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 227-257]
-
الذات الإبداعية
فاعلية الذات الإبداعية لدى طلاب الجامعة في ضوء النوع وأنماط التعلم والتفکير المرتبطة بالسيطرة الدماغية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 240-308]
-
الروضة
دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 182-196]
-
السلوک العدواني
العنف الأسري وعلاقته بالسلوک العدواني واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة الطائف [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 394-477]
-
الشراکة بين کليات التربية والمدارس
آليات تفعيل الشراکة بين کليات التربية والمدارس کمدخل لتحقيق جودة الأداء المؤسسي- دراسة تطبيقية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 71-145]
-
الشعور بالوحدة النفسية
فاعلية برنامج إرشادي في تخفيف حدة الشعور بالوحدة النفسية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 201-274]
-
الصحه النفسيه
بناء وتجريب مؤشر سريع خماسي الأبعاد للصحه النفسيه [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 114-151]
-
الصلابة النفسية
الصلابة النفسية وعلاقتها بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 147-213]
-
العالم العربى
الأنترنت فى العالم العربى [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 77-96]
-
العنف الأسري
العنف الأسري وعلاقته بالسلوک العدواني واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة الطائف [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 394-477]
-
العوامل الخمسة الکبري للشخصية
المشارکة السياسية وعلاقتها بالعوامل الخمسة الکبري للشخصية لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-55]
-
الفروق
الفروق في استخدام استراتيجيات التعلم القائم على التنظيم الذاتي في ضوء التحصيل الأکاديمي" لدى عينة من طلاب جامعة 6 أکتوبر [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 91-128]
-
الفسلفة التربوية
الفسلفة التربوية للمعلم الأزهري " دراسة ميدانية " [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 56-146]
-
الفهم القرائي
أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 478-545]
-
القدرة على التفکير الرياضي والاتجاهات نحو الرياضيات
اثر استخدام التعليم القائم على المشکلات في تنمية القدرة على التفکير الرياضي والاتجاهات نحو الرياضيات لدى طلبة الصف الثالث متوسط [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 114-144]
-
الکف السلوکى
إعداد مقياس لتقدير مهارات التنظيم الذاتى والکف السلوکى للأطفال ذوى اضطرابات ضعف الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-26]
-
المجرم المعلوماتي
الاضطرابات السلوکية للمجرم المعلوماتي من وجهة نظر المتخصصين [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 200-239]
-
المدارس المنزلية في مصر
منظومة مقترحة للمدارس المنزلية في مصر ( دراسة استشرافية ) [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-90]
-
المدرسة الإبتدائية
دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 182-196]
-
المدرسة المتعلمة
دراسة مقارنة للمدرسة المتعلمة فى اليابان واستراليا وإمکانية الإفادة منها فى مصر [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 194-272]
-
المدرسة المتعلمة
صيغ تطوير عمليات التنمية المهنية للمعلمين أثناء الخدمة فى کل من الولايات المتحدة الأمريکية وهونج کونج باستخدام مدخل إعادة الهندسة وإمکانية الاستفادة منها في جمهورية مصر العربية [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 273-345]
-
المشارکة السياسية
المشارکة السياسية وعلاقتها بالعوامل الخمسة الکبري للشخصية لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-55]
-
المعايير القومية لرياض الأطفال
متطلبات تطوير أداء مدير الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 129-169]
-
المعلم الأزهري
الفسلفة التربوية للمعلم الأزهري " دراسة ميدانية " [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 56-146]
-
المعلم العربي
تطوير سياسات إعداد وتدريب المعلمين المعلم العربي في ضوء خبرة الاتحاد الأوروبي [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 243-307]
-
الممارسه المهنيه
الوساطة کأسلوب مهني لعلاج المنازعات الأسرية من المنظور الاسلامى [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-113]
-
المنازعات الاسريه
الوساطة کأسلوب مهني لعلاج المنازعات الأسرية من المنظور الاسلامى [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-113]
-
المهارات القيادية
المهارات القيادية اللازمة لرؤوساء الاقسام الأکاديمية فى کليات التقنية بالمملکة العربية السعودية (دراسة ميدانية بکلية التقنية بمدينة حائل) [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 97-181]
-
المهارات القيادية
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظة القريات للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 309-361]
-
النوع أنماط التعلم والتفکير المرتبطة بالسيطرة الدماغية
فاعلية الذات الإبداعية لدى طلاب الجامعة في ضوء النوع وأنماط التعلم والتفکير المرتبطة بالسيطرة الدماغية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 240-308]
-
الوساطه
الوساطة کأسلوب مهني لعلاج المنازعات الأسرية من المنظور الاسلامى [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-113]
-
الوعي
العلاقة بين الوعي بمهارات التفکير فوق المعرفيه وفهم المقروء لدي طلبة الفصل الاول الثانوي في مدرية تربية اربد الاولي محافظة اربد/ الاردن [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 197-226]
-
الوعى بالموهبة
برنامج قائم على عادات العقل فى تنمية الإلقاء الشعرى والوعى بالموهبة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ولدى معلمى اللغة العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 152-197]
ب
-
بالتلکؤ الأکاديمي
الصلابة النفسية وعلاقتها بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 147-213]
-
برنامج
أثر برنامج لتنمية مهارات ما وراء المعرفة باستخدام الأسئلة الذاتية على فاعلية الذات وإبداع المتعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 170-200]
-
برنامج إرشادي
فاعلية برنامج إرشادي في تخفيف حدة الشعور بالوحدة النفسية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 201-274]
-
برنامج للتدريب الکلامي
فعالية برنامج للتدريب الکلامي باستخدام نمذجة الذات في تحسين حالات التهتهة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-70]
-
برنامج مقترح
اثر برنامج مقترح بأستخدام الحاسوب في تنمية مهارات التفکير الاساسية لدي طفل ما قبل المدرسه [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 227-257]
-
بعض انماط التعلم الالکتروني - التفکير الناقد - عمليات العلم - الاتجاه نحو التعلم الالکتروني
فاعلية بعض انماط التعلم الالکتروني في تنمية التفکير الناقد وعمليات العلم والاتجاه نحو التعلم الالکتروني والتحصيل في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 362-393]
ت
-
تطوير
تطوير سياسات إعداد وتدريب المعلمين المعلم العربي في ضوء خبرة الاتحاد الأوروبي [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 243-307]
-
تطوير
متطلبات تطوير أداء مدير الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 129-169]
-
تطوير برنامج
تطوير برنامج إعداد مديري مدارس التعليم قبل الجامعي في جمهورية مصر العربية فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 198-326]
-
تعلم اللغة القائم على المهام
اثر دمج تعلم اللغة القائم على المهام في تدريس مقرر طرق تدريس اللغة الانجليزية على الأداء الشفهي و على مفهوم التحدث بثقة لدى طلاب الدبلوم العام في کلية التربية The Effect of Incorporating Task-Based Language Learning in Teaching the Methodology Course on the English Oral Performance and Speaking Confidence Perception of the General Diploma Students at the College of E [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 308-355]
-
تکنولوجيا المعلوما
التعلم المتنقل ( Mobile learning) في ضوء التغيرات المجتمعية المعاصرة وتکنولوجيا المعلومات [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 214-242]
-
تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 478-545]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
فعالية برنامج للتدريب الکلامي باستخدام نمذجة الذات في تحسين حالات التهتهة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-70]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
العنف الأسري وعلاقته بالسلوک العدواني واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة الطائف [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 394-477]
-
تماسک الفريق
التکيف الاجتماعي وأثره على تماسک الفريق لدى لاعبي أندية الدرجة الأولى بکرة اليد في الأردن [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 546-589]
ج
-
جودة الأداء المؤسسي
آليات تفعيل الشراکة بين کليات التربية والمدارس کمدخل لتحقيق جودة الأداء المؤسسي- دراسة تطبيقية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 71-145]
ح
-
حالات التهتهة
فعالية برنامج للتدريب الکلامي باستخدام نمذجة الذات في تحسين حالات التهتهة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-70]
خ
-
خبرات بعض الدول
تطوير برنامج إعداد مديري مدارس التعليم قبل الجامعي في جمهورية مصر العربية فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 198-326]
-
خبرة الاتحاد الأوروبي
تطوير سياسات إعداد وتدريب المعلمين المعلم العربي في ضوء خبرة الاتحاد الأوروبي [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 243-307]
د
-
دراسة استشرافية
منظومة مقترحة للمدارس المنزلية في مصر ( دراسة استشرافية ) [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-90]
-
دراسة تطبيقية
آليات تفعيل الشراکة بين کليات التربية والمدارس کمدخل لتحقيق جودة الأداء المؤسسي- دراسة تطبيقية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 71-145]
-
دراسة مقارنة
صيغ تطوير عمليات التنمية المهنية للمعلمين أثناء الخدمة فى کل من الولايات المتحدة الأمريکية وهونج کونج باستخدام مدخل إعادة الهندسة وإمکانية الاستفادة منها في جمهورية مصر العربية [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 273-345]
-
دراسة ميدانية
إدارة أزمة العنف المدرسي في التعليم الثانوي بمصر دراسة ميدانية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 146-199]
-
دراسة ميدانية
الفسلفة التربوية للمعلم الأزهري " دراسة ميدانية " [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 56-146]
-
درجة ممارسة
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظة القريات للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 309-361]
-
دور الأسرة
دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 182-196]
س
-
سعة الذاکرة العاملة
أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 478-545]
-
سياسات إعداد وتدريب المعلمين
تطوير سياسات إعداد وتدريب المعلمين المعلم العربي في ضوء خبرة الاتحاد الأوروبي [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 243-307]
ط
-
طلاب الجامعة
فاعلية الذات الإبداعية لدى طلاب الجامعة في ضوء النوع وأنماط التعلم والتفکير المرتبطة بالسيطرة الدماغية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 240-308]
-
طلاب الجامعة
المشارکة السياسية وعلاقتها بالعوامل الخمسة الکبري للشخصية لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-55]
-
طلاب الجامعة
الصلابة النفسية وعلاقتها بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 147-213]
-
طلاب جامعة 6 أکتوبر
الفروق في استخدام استراتيجيات التعلم القائم على التنظيم الذاتي في ضوء التحصيل الأکاديمي" لدى عينة من طلاب جامعة 6 أکتوبر [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 91-128]
ع
-
عادات العقل
برنامج قائم على عادات العقل فى تنمية الإلقاء الشعرى والوعى بالموهبة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ولدى معلمى اللغة العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 152-197]
-
عملية انتقال الأطفال
دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 182-196]
ف
-
فاعلية الذات
أثر برنامج لتنمية مهارات ما وراء المعرفة باستخدام الأسئلة الذاتية على فاعلية الذات وإبداع المتعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 170-200]
-
فهم المقروء
العلاقة بين الوعي بمهارات التفکير فوق المعرفيه وفهم المقروء لدي طلبة الفصل الاول الثانوي في مدرية تربية اربد الاولي محافظة اربد/ الاردن [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 197-226]
ق
-
قلق المستقبل
قلق المستقبل وعلاقته بمعنى الحياة لدى عينة من الطلاب المصريين المقيمين بالخارج وأقرانهم المقيمين بمصر [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 145-193]
ک
-
کليات التقنية
المهارات القيادية اللازمة لرؤوساء الاقسام الأکاديمية فى کليات التقنية بالمملکة العربية السعودية (دراسة ميدانية بکلية التقنية بمدينة حائل) [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 97-181]
م
-
متطلبات
متطلبات تطوير أداء مدير الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 129-169]
-
محافظة القريات
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظة القريات للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 309-361]
-
مدارس التعليم قبل الجامعي
تطوير برنامج إعداد مديري مدارس التعليم قبل الجامعي في جمهورية مصر العربية فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 198-326]
-
مديرو المدارس الثانوية
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظة القريات للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 309-361]
-
مدينة الطائف
العنف الأسري وعلاقته بالسلوک العدواني واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة الطائف [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 394-477]
-
مدينة قنا
التفکير الإبداعي ومفهوم الذات لدى نزلاء المؤسسات الايوائية وغير النزلاء من الأطفال في المرحلة الابتدائية بمدينة قنا [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 590-651]
-
معلمى الدراسات الأجتماعية
دور الأدارة المدرسية في التنمية المهنية لمعلمى الدراسات الأجتماعية بالمرحلة الإعدادية بجمهورية مصر العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 48-113]
-
معنى الحياة
قلق المستقبل وعلاقته بمعنى الحياة لدى عينة من الطلاب المصريين المقيمين بالخارج وأقرانهم المقيمين بمصر [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 145-193]
-
مفهوم التحدث بثقة Task based learning
اثر دمج تعلم اللغة القائم على المهام في تدريس مقرر طرق تدريس اللغة الانجليزية على الأداء الشفهي و على مفهوم التحدث بثقة لدى طلاب الدبلوم العام في کلية التربية The Effect of Incorporating Task-Based Language Learning in Teaching the Methodology Course on the English Oral Performance and Speaking Confidence Perception of the General Diploma Students at the College of E [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 308-355]
-
مفهوم الذات
التفکير الإبداعي ومفهوم الذات لدى نزلاء المؤسسات الايوائية وغير النزلاء من الأطفال في المرحلة الابتدائية بمدينة قنا [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 590-651]
-
منظومة مقترحة
منظومة مقترحة للمدارس المنزلية في مصر ( دراسة استشرافية ) [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-90]
-
مهارات التفکير الاساسية
اثر برنامج مقترح بأستخدام الحاسوب في تنمية مهارات التفکير الاساسية لدي طفل ما قبل المدرسه [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 227-257]
-
مهارات التنظيم الذاتى
إعداد مقياس لتقدير مهارات التنظيم الذاتى والکف السلوکى للأطفال ذوى اضطرابات ضعف الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-26]
-
مهارات المحادثة
فاعلية إستراتيجية الألعاب التعليمية اللغوية في تنمية مهارات المحادثة لدى تلميذات الصف الأول من المرحلة الابتدائية" [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 1-47]
-
مهارات ما وراء المعرفة
أثر برنامج لتنمية مهارات ما وراء المعرفة باستخدام الأسئلة الذاتية على فاعلية الذات وإبداع المتعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 170-200]
-
مؤشر سريع
بناء وتجريب مؤشر سريع خماسي الأبعاد للصحه النفسيه [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 114-151]
ن
-
نزلاء المؤسسات الايوائية وغير النزلاء من الأطفال في المرحلة الابتدائية
التفکير الإبداعي ومفهوم الذات لدى نزلاء المؤسسات الايوائية وغير النزلاء من الأطفال في المرحلة الابتدائية بمدينة قنا [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 590-651]
-
نمذجة الذات
فعالية برنامج للتدريب الکلامي باستخدام نمذجة الذات في تحسين حالات التهتهة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-70]
و
-
وجهة نظر المتخصصين
الاضطرابات السلوکية للمجرم المعلوماتي من وجهة نظر المتخصصين [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 200-239]
-
وجهة نظر المعلمين
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظة القريات للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 309-361]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند