المجلد والعدد: المجلد 19، العدد 114، يوليو 2022، الصفحة 1-430 (يوليو جزء ثالث) 
متطلبات تطبيق التعليم المنزلي في مصر في ضوء بعض المتغيرات المجتمعية المعاصرة

الصفحة 1-33

أحمد على أحمد السمان؛ مصطفي محمد رجب؛ عبد المنعم محمد محمد؛ نجلاء عبد التواب عيسى


منظومة التعليم المنزلي في مصر في ضوء خبرات بعض الدول

الصفحة 34-62

أحمد على أحمد السمان؛ مصطفي محمد رجب؛ عبد المنعم محمد محمد؛ نجلاء عبد التواب عيسى


التدريب على بعض استراتيجيات التنظيم الانفعالي في دعم الصمود النفسي لدى طلاب الجامعة.

الصفحة 93-123

أحمد يوسف محمد يوسف الروبي؛ إيهاب عبد العزيز الببلاوي؛ محمد مصطفى طه


المناعة النفسية وعلاقتها بالاستقلال الذاتي لدي طلاب المرحلة الثانوية

الصفحة 145-174

حسنية محمد الفاتح عبد الله؛ مختار أحمد الكيال؛ رمضان علي حسن


متطلبات تطوير منظومة التدريب الإلكتروني للمعلمين

الصفحة 189-211

محمد السيد أحمد أحمد الجوهري؛ السيد سلامة الخميسي؛ جمعة سعيد تهامي؛ نجلاء عبد التواب عيسى


تقويم البرامج التدريبية للمعلمين في ضوء الثورة الصناعية الرابعة

الصفحة 212-236

محمد السيد أحمد احمد الجوهري؛ السيد سلامة الخميسي؛ جمعة سعيد تهامي؛ نجلاء عبد التواب عيسى


اضطراب الألعاب الالكترونية والصلابة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

الصفحة 277-306

محـمد عيد عبد علي؛ محمـد مصطفى طه؛ أسماء محمد زين العابدين


الخصائص السيكومترية لمقياس التنمر لدي عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية

الصفحة 307-335

مروة كمال كامل تمام؛ إمام مصطفى سيد؛ أحمد فكرى بهنساوى


بناء وتقنين مقياس اليقظة العقلية لدى عينة من طلاب الثانوية العامة

الصفحة 431-455

عزه عبدالرؤف سليم؛ أ .د/ مصطفى حسيب محمد؛ أ . د / رمضان علي حسن