ا
-
الأداء الوظيفي
أثر التدريب على الجدارات المختلفة في تطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأکاديمية بجامعة تبوک وعلاقته بالاداء الوظيفي لديهم [المجلد 15، س15. ع80 (ینایر2018)، 2018، الصفحة 1-38]
-
الإدارة بالتجوال
تفعيل الأداء الإداري لرؤساء الأقسام الأکاديمية بکلية التربية بالزلفي في ضوء الإدارة بالتجوال [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 217-261]
-
الأطفال المعاقين فکريًا
تعليم الأقران کمدخل لتنمية بعض المهارات الحياتية الأکاديمية للأطفال المعاقين فکريًا [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 219-273]
-
الاکتشاف الموجه- الوسائط المتعددة
أثرالاکتشاف الموجه مدعوما بالوسائط المتعددة على تنمية التحصيل ومهارات التفکير الناقد في الهندسة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 1-32]
-
الألعاب الالکترونية
رؤية تربوية مقترحة للوقاية من مخاطرالألعاب الإلکترونية الحديثة "دراسة تحليلية" [المجلد 15، س15. ع82 (أکتوبر2018)، 2018، الصفحة 67-119]
-
الاندماج الأکاديمي
بروفيلات انفعالات الإنجاز الأکاديمي وعلاقتها بالنهوض الأکاديمي والاندماج الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 147-216]
-
الأنشطة اللاصفية- المهارات اللغوية- طفل الروضة
أثر استخدام الأنشطة اللاصفية في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى أطفال الروضة [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 290-359]
-
البرمجة اللغوية العصبية – عادات العقل المنتجة
فعالية برنامج تدريبي باستخدام البرمجة اللغوية العصبيةفي تنمية عادات العقل المنتجة لدى طلاب الجامعة [المجلد 15، س15. ع82 (أکتوبر2018)، 2018، الصفحة 308-371]
-
البرنامج التدريبــى– الوعــى الفونولوجــى– الأدراک السمعــى – الإعــاقة السمعية
فعالية برنامج تدريبى قائم على الوعى الفونولوجى لتنمية الأدراک السمعى لدى التلاميذ ذوى الإعاقة السمعية من المرحلة الأبتدائية [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 247-289]
-
التحصيل
أثرالاکتشاف الموجه مدعوما بالوسائط المتعددة على تنمية التحصيل ومهارات التفکير الناقد في الهندسة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 1-32]
-
التحليل التجميعى (العنقودى)
بروفيلات انفعالات الإنجاز الأکاديمي وعلاقتها بالنهوض الأکاديمي والاندماج الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 147-216]
-
التدريب
أثر التدريب على الجدارات المختلفة في تطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأکاديمية بجامعة تبوک وعلاقته بالاداء الوظيفي لديهم [المجلد 15، س15. ع80 (ینایر2018)، 2018، الصفحة 1-38]
-
التدريس المتمايز – مهارات الإملاء
وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز لتنمية بعض مهارات الإملاء لدى التلاميذ ذوي التحصيل الدراسي المنخفض بالصف الأول الإعدادي [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 33-91]
-
التشاؤم
التفاؤل والتشاؤم وعلاقتهما بالرضا الوظيفي لدى معلمي مراحل التعليم العام بمدينة بريدة [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 92-146]
-
التعلم التوليدي
فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم التوليدي لتنمية مهارات الاستماع الناقد لدى الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بکلية التربية بالفيوم [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 195-246]
-
التفاؤل
التفاؤل والتشاؤم وعلاقتهما بالرضا الوظيفي لدى معلمي مراحل التعليم العام بمدينة بريدة [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 92-146]
-
التفکير الإيجابي
أثر استخدام نموذج الفورمات (4MAT) لمکارثي في تدريس الجغرافيا على تنمية مفاهيم التنمية المستدامة ومهارات التفکير الايجابي لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 262-337]
-
التفکير الناقد
أثرالاکتشاف الموجه مدعوما بالوسائط المتعددة على تنمية التحصيل ومهارات التفکير الناقد في الهندسة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 1-32]
-
التنمية البشرية المُستدامة
رسملة قيادات مؤسسات التعليم العالي المصري کقيمة مضافة في ضوء متطلبات التنمية البشرية المستدامة [المجلد 15، س15.ع81 (یولیو2018)، 2018، الصفحة 221-295]
-
التنمية المستدامة
أثر استخدام نموذج الفورمات (4MAT) لمکارثي في تدريس الجغرافيا على تنمية مفاهيم التنمية المستدامة ومهارات التفکير الايجابي لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 262-337]
-
الجدارات التدريبية
أثر التدريب على الجدارات المختلفة في تطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأکاديمية بجامعة تبوک وعلاقته بالاداء الوظيفي لديهم [المجلد 15، س15. ع80 (ینایر2018)، 2018، الصفحة 1-38]
-
الحوار
ممارسة الحوار لدى الطالب المعلم بکلية التربية جامعة بني سويف (الواقع وآليات التعزيز) [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 136-194]
-
الخبرات الکلينيکية – برامج إعداد المعلمين
الخبرات الکلينيکية ببرامج إعداد المعلم في الولايات المتحدة الامريکية ومصر (دراسة مقارنة) [المجلد 15، س15. ع82 (أکتوبر2018)، 2018، الصفحة 219-307]
-
الرسملة
رسملة قيادات مؤسسات التعليم العالي المصري کقيمة مضافة في ضوء متطلبات التنمية البشرية المستدامة [المجلد 15، س15.ع81 (یولیو2018)، 2018، الصفحة 221-295]
-
الرضا الوظيفي
التفاؤل والتشاؤم وعلاقتهما بالرضا الوظيفي لدى معلمي مراحل التعليم العام بمدينة بريدة [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 92-146]
-
الرضا الوظيفي – الاداء المهني – معلمي التربية الخاصة
الرضا الوظيفي وعلاقته بالأداء المهني لدى معلمي التربية الخاصة بمحافظة الاسماعيلية [المجلد 15، س15. ع80 (ینایر2018)، 2018، الصفحة 126-155]
-
السبورة الذکية- التحصيل الدراسي- الاتجاهات نحو استخدام السبورة الذکية
فاعلية استخدام السبورة الذکية في تحسين مستوى التحصيل الدراسي في مادة الکيمياء والاتجاه نحو استخدامها لدى طلبة المرحلة الثانوية بدولة الکويت [المجلد 15، س15. ع82 (أکتوبر2018)، 2018، الصفحة 120-161]
-
الطالب المعلم
ممارسة الحوار لدى الطالب المعلم بکلية التربية جامعة بني سويف (الواقع وآليات التعزيز) [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 136-194]
-
الفعالية الإدارية
تفعيل الأداء الإداري لرؤساء الأقسام الأکاديمية بکلية التربية بالزلفي في ضوء الإدارة بالتجوال [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 217-261]
-
القيمة المضافة
رسملة قيادات مؤسسات التعليم العالي المصري کقيمة مضافة في ضوء متطلبات التنمية البشرية المستدامة [المجلد 15، س15.ع81 (یولیو2018)، 2018، الصفحة 221-295]
-
الکلمات المفتاحية : المسئولية الاجتماعية – التنمية المستدامة
تنمية المسئولية الاجتماعية لتلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء متطلبات التنمية المستدامة " تصور مقترح " [المجلد 15، س15. ع80 (ینایر2018)، 2018، الصفحة 333-393]
-
المهارات الحياتية الأکاديمية
تعليم الأقران کمدخل لتنمية بعض المهارات الحياتية الأکاديمية للأطفال المعاقين فکريًا [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 219-273]
-
المهارات اللغوية – الأغراض الخاصة – المدخل القصصي
تعليم مهارات اللغة العربية للمبتدئين ( الناطقين بغيرها) وفقا للأغراض الخاصة من خلال القصة( الغرض الدينى – قصص القرآن نموذجا) [المجلد 15، س15.ع81 (یولیو2018)، 2018، الصفحة 166-220]
-
المواهب القيادية
إدارة المواهب القيادية بالمدارس الثانوية العامة في ضوء توجهات إصلاح التعليم المصري: تصور مقترح [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 1-103]
-
الموديولات التعليمية
برنامج موديولي لتحسين مهارات إنتاج الوسائل التعليمية لمعلمي مدارس الدمج عبر موقع التواصل الاجتماعي [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 277-332]
-
النهوض الأکاديمي
بروفيلات انفعالات الإنجاز الأکاديمي وعلاقتها بالنهوض الأکاديمي والاندماج الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 147-216]
-
اليقظة الاستراتيجية- الخريطة الاستراتيجية- اليقظة التنافسية- اليقظة التکنولوجية- جامعة بني سويف- أبعاد الخريطة الاستراتيجية
تحقيق اليقظة الاستراتيجية بجامعة بني سويف في ضوء أبعاد الخريطة الاستراتيجية [المجلد 15، س15. ع82 (أکتوبر2018)، 2018، الصفحة 1-66]
ب
-
بروفيلات انفعالات الإنجاز الأکاديمي
بروفيلات انفعالات الإنجاز الأکاديمي وعلاقتها بالنهوض الأکاديمي والاندماج الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 147-216]
ت
-
تصور مقترح
تصور مقترح لتطوير أداء مديرى مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى على ضوء مدخل إدارة التميز (دراسة حالة فى محافظة الفيوم) [المجلد 15، س15. ع80 (ینایر2018)، 2018، الصفحة 39-125]
-
تصور مقترح – القرائية – الاتجاهات المعاصرة
تصور مقترح لتحسين مستوى القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية بالمدارس المصرية في ضوء بعض الإتجاهات المعاصرة [المجلد 15، س15. ع80 (ینایر2018)، 2018، الصفحة 222-332]
-
تعليم الأقران
تعليم الأقران کمدخل لتنمية بعض المهارات الحياتية الأکاديمية للأطفال المعاقين فکريًا [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 219-273]
-
تقرير المصير الذاتي – الرفاه الذاتي – الطلاب المراهقين بالمرحلة الثانوية – نوع الدراسة
تقرير المصير الذاتي کمنبئ بالرفاه الذاتي لـــدى عينة مــن الطـــــلاب المراهقين بالمرحلــة الثانوية [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 360-412]
-
توجهات اصلاح التعليم
إدارة المواهب القيادية بالمدارس الثانوية العامة في ضوء توجهات إصلاح التعليم المصري: تصور مقترح [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 1-103]
خ
-
خبرات الإساءة
خبرات الإساءة والإهمال في مرحلة الطفولة، وعلاقتها بتَشّکُل هوية الأنا لدى المراهقين [المجلد 15، س15.ع81 (یولیو2018)، 2018، الصفحة 1-55]
-
خبرات الإهمال هوية الانا
خبرات الإساءة والإهمال في مرحلة الطفولة، وعلاقتها بتَشّکُل هوية الأنا لدى المراهقين [المجلد 15، س15.ع81 (یولیو2018)، 2018، الصفحة 1-55]
د
-
دراسة تحليلية
دراسة تحليلية للقيم المتضمنة في کتاب اللغة العربية للصف الثاني الثانوي [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 104-135]
-
دراسة مقارنة – أساليب التقييم – أداء أعضاء هيئة التدريس
دراسة مقارنة لأساليب تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس في بعض الجامعات الأمريکية وکيفية الإفادة منها بالجامعات المصرية [المجلد 15، س15.ع81 (یولیو2018)، 2018، الصفحة 296-372]
ر
-
رؤساء الأقسام الأکاديمية
تفعيل الأداء الإداري لرؤساء الأقسام الأکاديمية بکلية التربية بالزلفي في ضوء الإدارة بالتجوال [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 217-261]
-
رؤية تربوية
رؤية تربوية مقترحة للوقاية من مخاطرالألعاب الإلکترونية الحديثة "دراسة تحليلية" [المجلد 15، س15. ع82 (أکتوبر2018)، 2018، الصفحة 67-119]
ط
-
طلبة الصف الأول الثانوى
بروفيلات انفعالات الإنجاز الأکاديمي وعلاقتها بالنهوض الأکاديمي والاندماج الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 147-216]
ک
-
کتاب اللغة العربية للصف الثاني الثانوي
دراسة تحليلية للقيم المتضمنة في کتاب اللغة العربية للصف الثاني الثانوي [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 104-135]
-
کلية التربية بالزلفي
تفعيل الأداء الإداري لرؤساء الأقسام الأکاديمية بکلية التربية بالزلفي في ضوء الإدارة بالتجوال [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 217-261]
ل
-
للقيم المتضمنة
دراسة تحليلية للقيم المتضمنة في کتاب اللغة العربية للصف الثاني الثانوي [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 104-135]
م
-
مدخل إدارة التميز
تصور مقترح لتطوير أداء مديرى مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى على ضوء مدخل إدارة التميز (دراسة حالة فى محافظة الفيوم) [المجلد 15، س15. ع80 (ینایر2018)، 2018، الصفحة 39-125]
-
مستوى إدارة المعرفة
مستوى إدارة المعرفة وواقع عملياتها بکلية التربية بسوهاج [المجلد 15، س15. ع82 (أکتوبر2018)، 2018، الصفحة 162-218]
-
معلمي مدارس الدمج
برنامج موديولي لتحسين مهارات إنتاج الوسائل التعليمية لمعلمي مدارس الدمج عبر موقع التواصل الاجتماعي [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 277-332]
-
مهارات الاستماع الناقد
فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم التوليدي لتنمية مهارات الاستماع الناقد لدى الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بکلية التربية بالفيوم [المجلد 15، س15.ع83 .ج2(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 195-246]
-
موقع التواصل الاجتماعي
برنامج موديولي لتحسين مهارات إنتاج الوسائل التعليمية لمعلمي مدارس الدمج عبر موقع التواصل الاجتماعي [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 277-332]
ن
-
نموذج الفورمات (4 mate)
أثر استخدام نموذج الفورمات (4MAT) لمکارثي في تدريس الجغرافيا على تنمية مفاهيم التنمية المستدامة ومهارات التفکير الايجابي لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 15، س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)، 2018، الصفحة 262-337]
و
-
واقع عمليات إدارة المعرفة
مستوى إدارة المعرفة وواقع عملياتها بکلية التربية بسوهاج [المجلد 15، س15. ع82 (أکتوبر2018)، 2018، الصفحة 162-218]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند