هدف البحث إعداد وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز في تنمية مهارات الإملاء لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي التحصيل الدراسي المنخفض،وقد استخدم البحث المنهج شبه التجريبي ؛ وذلک لمناسبته لطبيعة البحث، تکونت عينة البحث من 60 تلميذا من تلاميذ الصف الأول الإعدادي تم اختيارهم بطريقة قصدية وقد تم توزيعهم على المجموعتين التجريبية والضابطة، وقد تم إعداداختبار تحصيلي لقواعد الإملاء، وقد أشارات نتائج هذا البحث إلى التدريس المتمايز قد أسهم إسهاما إيجابياً في تنمية مهارات الإملاء لدى عينة البحث من خلال الوحدة التي تم إعدادها
محمد, بثينه محمود. (2018). وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز لتنمية بعض مهارات الإملاء لدى التلاميذ ذوي التحصيل الدراسي المنخفض بالصف الأول الإعدادي. مجلة کلية التربية, 15(س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)), 33-91. doi: 10.21608/jfe.2018.74265
MLA
بثينه محمود محمد. "وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز لتنمية بعض مهارات الإملاء لدى التلاميذ ذوي التحصيل الدراسي المنخفض بالصف الأول الإعدادي", مجلة کلية التربية, 15, س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018), 2018, 33-91. doi: 10.21608/jfe.2018.74265
HARVARD
محمد, بثينه محمود. (2018). 'وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز لتنمية بعض مهارات الإملاء لدى التلاميذ ذوي التحصيل الدراسي المنخفض بالصف الأول الإعدادي', مجلة کلية التربية, 15(س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)), pp. 33-91. doi: 10.21608/jfe.2018.74265
VANCOUVER
محمد, بثينه محمود. وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز لتنمية بعض مهارات الإملاء لدى التلاميذ ذوي التحصيل الدراسي المنخفض بالصف الأول الإعدادي. مجلة کلية التربية, 2018; 15(س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)): 33-91. doi: 10.21608/jfe.2018.74265