المجلد والعدد: المجلد 20، العدد 116، يناير 2023، الصفحة 1-573 (يناير جزء ثالث 2023) 
أثر نموذج رباعي المراحل في تنمية اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو مادة اللغة العربية

الصفحة 1-28

أحمد عادل شعبان محمد؛ محمد محمود محمد موسى؛ محمد رفعت حسنين عبد الحليم


الكفاءة السيكومترية لمقياس المهارات اللغوية لدى الأطفال ضعاف السمع

الصفحة 29-53

وردشان عاطف بدر محمد؛ سليمان محمد سليمان؛ أحمد فكري بهنساوي


الكفاءة السيكومترية لمقياس الإدراك الصوتي لدى الأطفال ضعاف السمع

الصفحة 54-80

وردشان عاطف بدر محمد؛ سليمان محمد سليمان؛ أحمد فكري بهنساوي


آليات تربوية مقترحة للحد من الأثار السلبية لشبكات التواصل الاجتماعى

الصفحة 110-140

حنان عيد محمد عثمان؛ مصطفى محمد احمد رجب؛ سلوى حلمى على يوسف؛ فتحى محمد الحسينى عصفور


إدارة التحول الرقمي بجامعة المنيا في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة

الصفحة 176-210

رانيا محمد كمال طلبه؛ هناء أحمد محمود؛ عزام عبد النبي أحمد


تطوير المدارس الابتدائية في مصر في ضوء مُتطلَّبات مجتمع المعرفة

الصفحة 342-376

محمود محمد حافظ؛ مصطفى محمد أحمد رجب؛ عبد المنعم محمد محمد؛ نجلاء عبد التواب عيسى


مداخل تنمية الموارد البشرية بالمدارس الابتدائية في مصر

الصفحة 377-412

محمود محمد حافظ؛ مصطفى محمد أحمد رجب؛ عبد المنعم محمد محمد؛ نجلاء عبد التواب عيسى


"جاهزية التعليم الثانوي العام فى مصر للتعليم الهجين (دراسة تحليلية)"

الصفحة 519-544

إبراهيم أحمد جمعة عبدالمنعم؛ جمعة سعيد تهامي؛ مروة عزت عبدالجواد


" دور التعليم الثانوي العام في تحقيق أبعاد استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030"

الصفحة 545-573

إبراهيم أحمد جمعة عبدالمنعم؛ جمعة سعيد تهامي؛ مروة عزت عبدالجواد


تطوير مكونات نظام التعليم الثانوي الفني الصناعي على ضوء رؤية مصر2030

الصفحة 574-620

إيهاب سامي ورداني صالح؛ أ.د/علي زكي ثابت؛ د/ منى عبد الغني عبد الستار