هدف البحث إلى دراسة واقع نظام التعليم الثانوي الفني الصناعي على ضوء رؤية مصر2030. واستخدم البحث المنهج الوصفي التحليلي، وذلك من خلال توضيح المعالم الرئيسة لرؤية مصر2030، وكذلك التعرف على الأسس النظرية للتعليم الثانوي الفني الصناعي، مع التركيز على واقع نظام التعليم الثانوي الفني الصناعي على ضوء رؤية مصر2030، ثم أكد البحث على ضعف منظومة التعليم الثانوي الفني الصناعي، وأنه بحاجة إلى التطوير، وفي ضوء هذا تم وضع مجموعة من الإجراءات المقترحة لتطوير مكونات نظام التعليم الثانوي الفني الصناعي على ضوء رؤية مصر2030.
صالح, إيهاب سامي ورداني, ثابت, أ.د/علي زكي, & عبد الستار, د/ منى عبد الغني. (2023). تطوير مكونات نظام التعليم الثانوي الفني الصناعي على ضوء رؤية مصر2030. مجلة کلية التربية, 20(116), 574-620. doi: 10.21608/jfe.2023.319210
MLA
إيهاب سامي ورداني صالح; أ.د/علي زكي ثابت; د/ منى عبد الغني عبد الستار. "تطوير مكونات نظام التعليم الثانوي الفني الصناعي على ضوء رؤية مصر2030", مجلة کلية التربية, 20, 116, 2023, 574-620. doi: 10.21608/jfe.2023.319210
HARVARD
صالح, إيهاب سامي ورداني, ثابت, أ.د/علي زكي, عبد الستار, د/ منى عبد الغني. (2023). 'تطوير مكونات نظام التعليم الثانوي الفني الصناعي على ضوء رؤية مصر2030', مجلة کلية التربية, 20(116), pp. 574-620. doi: 10.21608/jfe.2023.319210
VANCOUVER
صالح, إيهاب سامي ورداني, ثابت, أ.د/علي زكي, عبد الستار, د/ منى عبد الغني. تطوير مكونات نظام التعليم الثانوي الفني الصناعي على ضوء رؤية مصر2030. مجلة کلية التربية, 2023; 20(116): 574-620. doi: 10.21608/jfe.2023.319210