ا
-
الإبداع
القياس الموضوعي للإبداع [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 127-140]
-
الإدارة المدرسية الذاتية
تطوير الإدارة المدرسية الذاتية في سلطنة عمان في ضوء بعض النماذج العالمية [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 210-272]
-
الاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا
الکفاءة الأکاديمية کمخرجات الاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 50-95]
-
البناء العاملي
البناء العاملي لمقياس الحکمة ثلاثي الأبعاد ل "أردلت" في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 1-49]
-
التعلم المدمج
فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 1-28]
-
الشراکة
الشراکة بين الأسرة والروضة: مدخل للتربية الغذائية للأطفال [المجلد 10، س10.ع65.ج2(ینایر2013)، 2013، الصفحة 1-38]
-
الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
الکفاءة الأکاديمية کمخرجات الاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 50-95]
-
العقول الرقمية
نظرة مستقبلية للعقول الرقمية في عصر النانو تکنولوجي [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 59-126]
-
القياس الموضوعي
القياس الموضوعي للإبداع [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 127-140]
-
الکفاءة الاجتماعية
أثر برنامج للکفاءة الاجتماعية في خفض سلوک العدوان لدى طالبات المرحلة الثانوية بالکويت [المجلد 10، س10.ع65.ج2(ینایر2013)، 2013، الصفحة 153-214]
-
الکفاءة الأکاديمية
الکفاءة الأکاديمية کمخرجات الاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 50-95]
-
المجالس المدرسية
تفعيل المجالس المدرسية کمدخل لتطوير علاقة المؤسسات التعليمية بالمجتمع المحلي في مصر في ضوء الخبرات العالمية المعاصرة [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 172-239]
-
المجتمع المحلي
تفعيل المجالس المدرسية کمدخل لتطوير علاقة المؤسسات التعليمية بالمجتمع المحلي في مصر في ضوء الخبرات العالمية المعاصرة [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 172-239]
-
المعلومات الاجتماعية
تجهيز المعلومات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات التعلم في ضوء النوع [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 96-171]
-
النانوتکنولوجي
نظرة مستقبلية للعقول الرقمية في عصر النانو تکنولوجي [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 59-126]
ت
-
تشخيص العلاج
التشخيص للعلاج أم العلاج للتشخيص: مدخل الاستجابة للعلاج في تشخيص الطلاب ذوي صعوبات القراءة في سلطنة عمان [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 29-58]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
تجهيز المعلومات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات التعلم في ضوء النوع [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 96-171]
ج
-
جودة البحث التربوية
تصور مقترح لتطوير أساليب تقييم جودة البحوث التربوية بمصر في ضوء خبرة المملکة المتحدة [المجلد 10، س10.ع65.ج2(ینایر2013)، 2013، الصفحة 39-152]
خ
-
خبرة المملکة المتحدة
تصور مقترح لتطوير أساليب تقييم جودة البحوث التربوية بمصر في ضوء خبرة المملکة المتحدة [المجلد 10، س10.ع65.ج2(ینایر2013)، 2013، الصفحة 39-152]
ذ
-
ذوي صعوبات القراءة
التشخيص للعلاج أم العلاج للتشخيص: مدخل الاستجابة للعلاج في تشخيص الطلاب ذوي صعوبات القراءة في سلطنة عمان [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 29-58]
س
-
سلوک العدوان
أثر برنامج للکفاءة الاجتماعية في خفض سلوک العدوان لدى طالبات المرحلة الثانوية بالکويت [المجلد 10، س10.ع65.ج2(ینایر2013)، 2013، الصفحة 153-214]
ط
-
طالبات المرحلة الثانوية
أثر برنامج للکفاءة الاجتماعية في خفض سلوک العدوان لدى طالبات المرحلة الثانوية بالکويت [المجلد 10، س10.ع65.ج2(ینایر2013)، 2013، الصفحة 153-214]
ع
-
علاقة المؤسسات التعليمية
تفعيل المجالس المدرسية کمدخل لتطوير علاقة المؤسسات التعليمية بالمجتمع المحلي في مصر في ضوء الخبرات العالمية المعاصرة [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 172-239]
ق
-
قلق الإحصاء
فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات التفکير الإحصائي وخفض قلق الإحصاء لدى باحثين بکلية التربية [المجلد 10، س10.ع65.ج2(ینایر2013)، 2013، الصفحة 215-248]
م
-
مدخل الاستجابة للعلاج
التشخيص للعلاج أم العلاج للتشخيص: مدخل الاستجابة للعلاج في تشخيص الطلاب ذوي صعوبات القراءة في سلطنة عمان [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 29-58]
-
مدخل القيادة الموزعة – فرق العمل
توظيف مدخل القيادة الموزعة وفرق العمل في تطوير أداء مدارس التعليم الأساسي في سلطنة عمان [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 141-209]
-
مدخل للتربية الغذائية
الشراکة بين الأسرة والروضة: مدخل للتربية الغذائية للأطفال [المجلد 10، س10.ع65.ج2(ینایر2013)، 2013، الصفحة 1-38]
-
مقياس الحکمة ثلاثي الأبعاد ل "أردلت"
البناء العاملي لمقياس الحکمة ثلاثي الأبعاد ل "أردلت" في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 1-49]
-
مهارات البرمجة
فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي [المجلد 10، س10.ع65.ج1(ینایر2013)، 2013، الصفحة 1-28]
-
مهارات التفکير الإحصائي
فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات التفکير الإحصائي وخفض قلق الإحصاء لدى باحثين بکلية التربية [المجلد 10، س10.ع65.ج2(ینایر2013)، 2013، الصفحة 215-248]
ن
-
نظرية الذکاءات المتعددة
البناء العاملي لمقياس الحکمة ثلاثي الأبعاد ل "أردلت" في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة [المجلد 10، س10.ع66.ج1(یولیو2013)، 2013، الصفحة 1-49]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند