هدف البحث الحالي تعرف فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي ، واستخدم الباحث التصميم التجريبي المعروف باسم المجموعتين التجريبيتين ذي القياس القبلي/البعدي ، وکانت عينة البحث ممثلة في طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين يتراوح أعمارهم ما بين (15 -16 )عام وتم استبعاد الباقين للإعادة ، وقد أعد الباحث قائمة بالمهارات الخاصة بمادة الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الإعدادية (عينة البحث) ، اتفقت عليها آراء المحکمين ، کما أعد الباحث اختبارًا تحصيليًا لحساب الفروق بين متوسطي درجات مجموعتي البحث. وتوصلت نتائج البحث إلى فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى عينة البحث ، وذلک من خلال استخدام الموقع التعليمي الذي اقترحه الباحث.
توني, محمد عبدالله. (2013). فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي. مجلة کلية التربية, 10(س10.ع65.ج1(ینایر2013)), 1-28. doi: 10.21608/jfe.2013.78155
MLA
محمد عبدالله توني. "فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي". مجلة کلية التربية, 10, س10.ع65.ج1(ینایر2013), 2013, 1-28. doi: 10.21608/jfe.2013.78155
HARVARD
توني, محمد عبدالله. (2013). 'فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي', مجلة کلية التربية, 10(س10.ع65.ج1(ینایر2013)), pp. 1-28. doi: 10.21608/jfe.2013.78155
VANCOUVER
توني, محمد عبدالله. فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي. مجلة کلية التربية, 2013; 10(س10.ع65.ج1(ینایر2013)): 1-28. doi: 10.21608/jfe.2013.78155