• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
المجلد والعدد: المجلد 6، س6.ع15.ج2(یولیو 2009) - الرقم المسلسل للعدد 2، يوليو 2009، الصفحة 1-435 
عدد المقالات: 3
أثر نموذج للإشراف التربوي مصحوبا بورش العمل في تنمية مهارات التدريس اللازمة لمعلمي التلاميذ متعددي الإعاقة وسلوکياتهم العادلة تدريسيا

الصفحة 1-84

عبد العليم محمد عبد العليم

  • عرض المقالة
  • PDF 1.83 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

إستراتيجية تربوية لتفعيل أدوار المدرسة الابتدائية في تنمية التفکير الابداعي لدى تلاميذها في ضوء مفهوم الجودة في التعليم

الصفحة 85-234

عماد صموئيل وهبة

  • عرض المقالة
  • PDF 4.11 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

المهارات القيادية والادارية لمديري مدارس المستقبل في جمهورية مصر العربية: رؤية مستقبلية

الصفحة 235-435

نبيل سعد خليل؛ عبد الباسط محمد دياب

  • عرض المقالة
  • PDF 5.03 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

مجلة کلية التربية
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 22 (2025)
المجلد 21 (2024)
المجلد 20 (2023)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2021)
المجلد 17 (2020)
المجلد 16 (2019)
المجلد 15 (2018)
المجلد 14 (2017)
المجلد 13 (2016)
المجلد 12 (2015)
المجلد 11 (2014)
المجلد 10 (2013)
المجلد 9 (2012)
المجلد 8 (2011)
المجلد 7 (2010)
المجلد 6 (2009)
س6.ع16.ج3(اغسطس 2009)
س6.ع16.ج2(اغسطس 2009)
س6.ع16.ج1(اغسطس 2009)
س6.ع15.ج2(یولیو 2009)
س6.ع15.ج1(یولیو 2009)
س6.ع15.ج1(ینایر 2009)
المجلد 5 (2008)
المجلد 4 (2007)
المجلد 3 (2006)
المجلد 2 (2005)
المجلد 1 (2004)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو