المهارات القيادية والادارية لمديري مدارس المستقبل في جمهورية مصر العربية: رؤية مستقبلية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 کلية التربية – جامعة سوهاج أستاذ التربية المقارنة والادارة التعليمية

2 مدرس التربية المقارنة والادارة التعليمية کلية التربية – جامعة سوهاج

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى التعرف على مدرسة المستقبل وفلسفتها واهدافها وأسسها، تحديد الاطار الفکري للإدارة المدرسية في مدارس المستقبل، التعرف على أهم الممارسات الادارية في مدارس المستقبل في مصر، وضع تصور مقترح لأهم المهارات القيادية والادارية لمديري مدارس المستقبل، وتم التوصل الي مؤهلات مدير مدرسة المستقبل، وواجباته، والمهارات القيادية لمدير مدرسة المستقبل، وکفايات ومسئوليات القائد الاداري لمدرسة المستقبل،

الكلمات الرئيسية