هدفت الدراسة الحالية في جوهرها إلى تقديم إستراتيجية تربوية لتفعيل أدوار المدرسة الابتدائية في تنمية جوانب التفکير الابداعي لدى تلاميذها في ضوء مفهوم الجودة في العملية التعليمية، وتوصلت الدراسة في النهاية لمجموعة من الخطوات المتتابعة التي يمکن استخدامها للکشف عن التلاميذ المبدعين وذووي التفکير الابداعي وهي : عملية الترشيح والاختيار للتلاميذ، ثم تحديد نوعية الابداع والتفکير الابداعي ومستواه لدى التلاميذ، ثم تحديد نوعية البرنامج التربوي التدعيمي، ثم متابعة التلاميذ ذوي التفکير الابداعي ومدى تقدمهم.
وهبة, عماد صموئيل. (2009). إستراتيجية تربوية لتفعيل أدوار المدرسة الابتدائية في تنمية التفکير الابداعي لدى تلاميذها في ضوء مفهوم الجودة في التعليم. مجلة کلية التربية, 6(س6.ع15.ج2(یولیو 2009)), 85-234. doi: 10.21608/jfe.2009.78573
MLA
عماد صموئيل وهبة. "إستراتيجية تربوية لتفعيل أدوار المدرسة الابتدائية في تنمية التفکير الابداعي لدى تلاميذها في ضوء مفهوم الجودة في التعليم". مجلة کلية التربية, 6, س6.ع15.ج2(یولیو 2009), 2009, 85-234. doi: 10.21608/jfe.2009.78573
HARVARD
وهبة, عماد صموئيل. (2009). 'إستراتيجية تربوية لتفعيل أدوار المدرسة الابتدائية في تنمية التفکير الابداعي لدى تلاميذها في ضوء مفهوم الجودة في التعليم', مجلة کلية التربية, 6(س6.ع15.ج2(یولیو 2009)), pp. 85-234. doi: 10.21608/jfe.2009.78573
VANCOUVER
وهبة, عماد صموئيل. إستراتيجية تربوية لتفعيل أدوار المدرسة الابتدائية في تنمية التفکير الابداعي لدى تلاميذها في ضوء مفهوم الجودة في التعليم. مجلة کلية التربية, 2009; 6(س6.ع15.ج2(یولیو 2009)): 85-234. doi: 10.21608/jfe.2009.78573