أهداف الدراسة الحالية إلى معرفة مدى العلاقة بين مفهوم الشراکة المجتمعية وجوده التعليم الجامعي و ما هو مستوى إلمام عينة الدراسة بمفاهيم وأدواره أهمية الشراکة المجتمعية وتکونت عينة الدراسة من 75 عضوا وعضوة من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بکليات العلوم والآداب بظهران الجنوب والعلوم والآداب بسراة عبيده و العلوم والاداب بخميس مشيط و الاداب والتربيه بابها جامعه الملک خالد واستخدمت الباحثة استبانة من إعداد الباحث تکونت من ثلاث محاور وهي مفهوم الشراکة المجتمعية في ظل جودة التعليم الجامعي أهمية الشراکة المجتمعية للجامعة الکلية في ظل جودة التعليم الجامعي وتوصلت الدراسة إلى وجود دلالة إحصائية بين المحور الأول والمحور الثالث عند مستوى (0,004) ولا صالح المحور الأول وکذلک توجد دلالة إحصائية بين المحور الأول والمحور الثاني عند مستوى(0,013) ولصالح المحور الأول ولا توجد دلالة بين المحور الثاني والثالث حيث جاء مستوى الدلالة (0,127) و بناءا على النتائج السابقة يکون المحور الاول هو الافضل تحقق
محمد أمين خليل, فاطمة. (2015). دراسة استقصائية دور الشراکة المجتمعية في ظل جودة التعليم بجامعة الملک خالد. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)), 208-238. doi: 10.21608/jfe.2015.89576
MLA
فاطمة محمد أمين خليل. "دراسة استقصائية دور الشراکة المجتمعية في ظل جودة التعليم بجامعة الملک خالد", مجلة کلية التربية, 12, س12.ع71.ج1(ابریل 2015), 2015, 208-238. doi: 10.21608/jfe.2015.89576
HARVARD
محمد أمين خليل, فاطمة. (2015). 'دراسة استقصائية دور الشراکة المجتمعية في ظل جودة التعليم بجامعة الملک خالد', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)), pp. 208-238. doi: 10.21608/jfe.2015.89576
VANCOUVER
محمد أمين خليل, فاطمة. دراسة استقصائية دور الشراکة المجتمعية في ظل جودة التعليم بجامعة الملک خالد. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)): 208-238. doi: 10.21608/jfe.2015.89576