هدف الدراسه الى تحديد مدى توظيف اعضاء هيئه التدريس بجامعه الملک عبدالعزيز ( برنامج الدراسات العليا التربويه). الادوات الويب 2.0 المستخدمه من قبل اعضاء هيئه التدريس داخل العمليه التعليميه, بينما تمثلت الاداه الثانيه في استبيانة للتعرف على المعوقات التي تقف حائلا امام عضو هيئه التدريس في تطبيق هذه الادوات. تم تطبيق ادتا الدراسه على اعضاء هيئه التدريس في برنامج الدراسات العليا التربويه بجامعه الملک عبد العزيز حيث بلغ قوام عينة الدراسه 36 عضو من اعضاء هيئه التدريس وتوصلت الدراسه الى عده نتائج اهمها ضعف توظيف اعضاء هيئه التدريس لتقنيات الويب 2.0 واختتمت الدراسه بعدد من التوصيات والمقترحات
محمد, ايمان مهدي, & قطب, جولين اديب. (2014). مواقع توظيف اعضاء هيئه التدريس لادوات الويب2.0 ومعوقات استخدامها في برنامج الدراسات العليا بجامعه الملک عبدالعزيز.. مجلة کلية التربية, 11(س11.ع69.ج2(یولیو2014)), 41-120. doi: 10.21608/jfe.2014.77227
MLA
ايمان مهدي محمد; جولين اديب قطب. "مواقع توظيف اعضاء هيئه التدريس لادوات الويب2.0 ومعوقات استخدامها في برنامج الدراسات العليا بجامعه الملک عبدالعزيز.", مجلة کلية التربية, 11, س11.ع69.ج2(یولیو2014), 2014, 41-120. doi: 10.21608/jfe.2014.77227
HARVARD
محمد, ايمان مهدي, قطب, جولين اديب. (2014). 'مواقع توظيف اعضاء هيئه التدريس لادوات الويب2.0 ومعوقات استخدامها في برنامج الدراسات العليا بجامعه الملک عبدالعزيز.', مجلة کلية التربية, 11(س11.ع69.ج2(یولیو2014)), pp. 41-120. doi: 10.21608/jfe.2014.77227
VANCOUVER
محمد, ايمان مهدي, قطب, جولين اديب. مواقع توظيف اعضاء هيئه التدريس لادوات الويب2.0 ومعوقات استخدامها في برنامج الدراسات العليا بجامعه الملک عبدالعزيز.. مجلة کلية التربية, 2014; 11(س11.ع69.ج2(یولیو2014)): 41-120. doi: 10.21608/jfe.2014.77227