استهدف البحث الحالي وضع رؤية مقترحة لتربية طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي على ريادة الأعمال فى ضوء بعض الأدبيات التى تناولت التربية لريادة الأعمال، والتعرف على التربية لريادة الأعمال (مفهومها – أهميتها- أهدافها-أبعادها)، وقد استخدم البحث المنهج الوصفى التحليلي لمناسبته لطبيعة الموضوع، ووصف وتحليل البيانات التى سوف يتم الحصول عليها من الخبرات التى تعرضت لها الدراسة وتوصل البحث إلى وضع رؤية مقترحة لتربية طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي على ريادة الأعمال من خلال وضع آليات مرتبطة بدور الإدارة المدرسية، ودور المعلم، وکذلک تضمين المنهج المهارات الريادية، وتوفير الإمکانات المادية والتکنولوجية اللازمة لدى الطلاب؛مما يعمل على تهيئة وإخراج أجيال جديدة من الشباب قادرين على الابداع وإنشاء المشروعات الجديدة ومواجهة سوق العمل المتغيرة.
جاير, إيناس أحمد مغازي, تهامي, جمعة سعيد, & عبد الجواد, مروة عزت. (2021). تربية طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي على ريادة الأعمال. مجلة کلية التربية, 18(111), 1-34. doi: 10.21608/jfe.2022.232694
MLA
إيناس أحمد مغازي جاير; جمعة سعيد تهامي; مروة عزت عبد الجواد. "تربية طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي على ريادة الأعمال", مجلة کلية التربية, 18, 111, 2021, 1-34. doi: 10.21608/jfe.2022.232694
HARVARD
جاير, إيناس أحمد مغازي, تهامي, جمعة سعيد, عبد الجواد, مروة عزت. (2021). 'تربية طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي على ريادة الأعمال', مجلة کلية التربية, 18(111), pp. 1-34. doi: 10.21608/jfe.2022.232694
VANCOUVER
جاير, إيناس أحمد مغازي, تهامي, جمعة سعيد, عبد الجواد, مروة عزت. تربية طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي على ريادة الأعمال. مجلة کلية التربية, 2021; 18(111): 1-34. doi: 10.21608/jfe.2022.232694