تهدف الدراسة الحالية إلي - : التعرف على مراحل دورة القرار التعليمي : التعرف على واقع عملية صنع القرار التعليمي في مصر في ضوء القوى
والعوامل الثقافية المؤثرة
التعرف على واقع عملية صنع القرار التعليمي في استراليا في ضوء القوى
والعوامل الثقافية المؤثرة : التعرف على أوجه الشبه والاختلاف في عملية صنع القرار التعليم بدولتي المقارنة : التوصل إلى بعض التوصيات والمقترحات التي يمکن أن تسهم في تطوير
عملية صنع القرار التعليمي في جمهورية مصر العربية. وقد استخدم الباحث في هذه الدراسة المنهج المقارن. وجاءت نتائج الدراسة محققة للأهداف الموضوعة
خليل, نبيل سعد, & عبد العال, أحمد عبد النبي. (2008). صنع القرار التعليمي في مصر وأستراليا دراسة مقارنة. مجلة کلية التربية, 5(س5.ع14.ج2(سبتمبر 2008)), 1-178. doi: 10.21608/jfe.2008.92285
MLA
نبيل سعد خليل; أحمد عبد النبي عبد العال. "صنع القرار التعليمي في مصر وأستراليا دراسة مقارنة", مجلة کلية التربية, 5, س5.ع14.ج2(سبتمبر 2008), 2008, 1-178. doi: 10.21608/jfe.2008.92285
HARVARD
خليل, نبيل سعد, عبد العال, أحمد عبد النبي. (2008). 'صنع القرار التعليمي في مصر وأستراليا دراسة مقارنة', مجلة کلية التربية, 5(س5.ع14.ج2(سبتمبر 2008)), pp. 1-178. doi: 10.21608/jfe.2008.92285
VANCOUVER
خليل, نبيل سعد, عبد العال, أحمد عبد النبي. صنع القرار التعليمي في مصر وأستراليا دراسة مقارنة. مجلة کلية التربية, 2008; 5(س5.ع14.ج2(سبتمبر 2008)): 1-178. doi: 10.21608/jfe.2008.92285