هدف البحث الکشف عن أثر الاستخدام المنزلي للبريد الالکتروني في تنمية القابلية للتعلم الذاتي لدى طلاب کليات التربية ببعض الجامعات السعودية.واستند البحث على المنهج شبه التجريبي. وتکونت عينة البحث من 1440 طالبًا وطالبة من طلاب کليات التربية ببعض الجامعات السعودية (جامعة الملک فيصل – جامعة الملک سعود – جامعة أم القرى بمکة المکرمة) وتمثلت الأداة المستخدمة في مقياس القابلية للتعلم الذاتي. وأوضحت نتائج هذا البحث أن الطلاب الذکور في الفرقة الدراسية الرابعة تخصص علوم في جامعة الملک سعود (المنطقة الوسطى) ذوي خبرة أکثر من 5 سنوات في الاستخدام المنزلي للبريد الالکتروني أکثر قابلية للتعلم الذاتي .
الجندي, علياء عبد الله. (2005). أثر الاستخدام المنزلي للبريد الالکتروني في تنمية القابلية للتعلم الذاتي لدى طلاب کليات التربية ببعض الجامعات السعودية. مجلة کلية التربية, 2(س2.ع4 (یولیو 2005)), 65-102. doi: 10.21608/jfe.2005.90922
MLA
علياء عبد الله الجندي. "أثر الاستخدام المنزلي للبريد الالکتروني في تنمية القابلية للتعلم الذاتي لدى طلاب کليات التربية ببعض الجامعات السعودية", مجلة کلية التربية, 2, س2.ع4 (یولیو 2005), 2005, 65-102. doi: 10.21608/jfe.2005.90922
HARVARD
الجندي, علياء عبد الله. (2005). 'أثر الاستخدام المنزلي للبريد الالکتروني في تنمية القابلية للتعلم الذاتي لدى طلاب کليات التربية ببعض الجامعات السعودية', مجلة کلية التربية, 2(س2.ع4 (یولیو 2005)), pp. 65-102. doi: 10.21608/jfe.2005.90922
VANCOUVER
الجندي, علياء عبد الله. أثر الاستخدام المنزلي للبريد الالکتروني في تنمية القابلية للتعلم الذاتي لدى طلاب کليات التربية ببعض الجامعات السعودية. مجلة کلية التربية, 2005; 2(س2.ع4 (یولیو 2005)): 65-102. doi: 10.21608/jfe.2005.90922