هدف البحث الحالي إلى فاعلية برنامج قائم على السيکودراما لخفض اضطراب التعبير اللغوي لتلاميذ المرحلة الاعدادية ذوي صعوبات التعلم ، ولذلک تم اختيار عينة البحث من تلاميذ المرحلة الاعدادية ذوي صعوبات التعلم في مدينة الفشن ، وقد بلغ عددهم (40 ) تلميذاً تم تقسيمهم إلى مجموعتين متساويتين "تجريبية وضابطة " ، وقد خضع أفراد المجموعة التجريبية للبرنامج العلاجي لمدة شهرين من خلال (24) جلسة ، بمعدل ثلاث جلسات أسبوعياً ، وقد أظهرت النتائج أثر فاعلية البرنامج القائم على السيکودراما في خفض اضطراب التعبير اللغوي لدى أفراد المجموعة التجريبية .
عبد الحميد, شيماء حسن محمد. (2019). "فاعلية برنامج علاجي قائم على السيکودراما لخفض اضطراب التعبير اللغوي لتلاميذ المرحلة الاعدادية ذوي صعوبات التعلم ". مجلة کلية التربية, 16(س 16. ع86.ج1 (یولیو2019)), 266-290. doi: 10.21608/jfe.2019.89784
MLA
شيماء حسن محمد عبد الحميد. ""فاعلية برنامج علاجي قائم على السيکودراما لخفض اضطراب التعبير اللغوي لتلاميذ المرحلة الاعدادية ذوي صعوبات التعلم "". مجلة کلية التربية, 16, س 16. ع86.ج1 (یولیو2019), 2019, 266-290. doi: 10.21608/jfe.2019.89784
HARVARD
عبد الحميد, شيماء حسن محمد. (2019). '"فاعلية برنامج علاجي قائم على السيکودراما لخفض اضطراب التعبير اللغوي لتلاميذ المرحلة الاعدادية ذوي صعوبات التعلم "', مجلة کلية التربية, 16(س 16. ع86.ج1 (یولیو2019)), pp. 266-290. doi: 10.21608/jfe.2019.89784
VANCOUVER
عبد الحميد, شيماء حسن محمد. "فاعلية برنامج علاجي قائم على السيکودراما لخفض اضطراب التعبير اللغوي لتلاميذ المرحلة الاعدادية ذوي صعوبات التعلم ". مجلة کلية التربية, 2019; 16(س 16. ع86.ج1 (یولیو2019)): 266-290. doi: 10.21608/jfe.2019.89784