هدفت الدراسه الحاليه الى التعرف على الاسس النظريه للقياده بالحب في ضوء الادبيات المعاصر والکشف عن ملامح وعنق معالجه القياده بالحب من منظور اسلام التواصل الى نموذج مقترح لتطبيق القياده بالحب بمدارس التعليم العام العربيه واعتمدت الدراسه على اسلوب المنهج الوصفي وصولا لصياغه نموذج مقترح لتطبيق القياده بالحب بمدارس التعليم العام العربيه وتوصلت الدراسه الى بناء نموذج مقترح لتطبيق القياده بالحب في مدارس التعليم العام العربي
عبد الوهاب احمد, کمال. (2015). بناء نموذج مقترح لتطبيق القياده بالحب بمدارس التعليم العام العربيه. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)), 331-376. doi: 10.21608/jfe.2015.89591
MLA
کمال عبد الوهاب احمد. "بناء نموذج مقترح لتطبيق القياده بالحب بمدارس التعليم العام العربيه", مجلة کلية التربية, 12, س12.ع70.ج2(ینایر 2015), 2015, 331-376. doi: 10.21608/jfe.2015.89591
HARVARD
عبد الوهاب احمد, کمال. (2015). 'بناء نموذج مقترح لتطبيق القياده بالحب بمدارس التعليم العام العربيه', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)), pp. 331-376. doi: 10.21608/jfe.2015.89591
VANCOUVER
عبد الوهاب احمد, کمال. بناء نموذج مقترح لتطبيق القياده بالحب بمدارس التعليم العام العربيه. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)): 331-376. doi: 10.21608/jfe.2015.89591