هدف البحث الى التعرف على الاسس النظريه المرتبطه لتوضيح ماهيه العلاقه بين تفعيل الشراکه في التعليم المهني وتحقيق رياده الاعمال بالاضافه الى التواصل في مقترحات لتطوير سياسه تفعيل الشراکه في التعليم المهني في مصر في ضوء مفهوم رياده الاعمال وخبره الصين في المجال واستخدمت الدراسه المنهج المقارن وتوصلت الدراسه الى مقترحات لتطوير سياسه تفعيل الشراکه في التعليم المهني في مصر
شحتة محمد محمد طلبة, صهيب. (2015). الشراکه بين مدارس التعليم المهني ومؤسسات العمل والانتاج وتحقيق رياده الاعمال دراسه مقارنه في مصر والصين. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)), 377-442. doi: 10.21608/jfe.2015.89590
MLA
صهيب شحتة محمد محمد طلبة. "الشراکه بين مدارس التعليم المهني ومؤسسات العمل والانتاج وتحقيق رياده الاعمال دراسه مقارنه في مصر والصين", مجلة کلية التربية, 12, س12.ع70.ج2(ینایر 2015), 2015, 377-442. doi: 10.21608/jfe.2015.89590
HARVARD
شحتة محمد محمد طلبة, صهيب. (2015). 'الشراکه بين مدارس التعليم المهني ومؤسسات العمل والانتاج وتحقيق رياده الاعمال دراسه مقارنه في مصر والصين', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)), pp. 377-442. doi: 10.21608/jfe.2015.89590
VANCOUVER
شحتة محمد محمد طلبة, صهيب. الشراکه بين مدارس التعليم المهني ومؤسسات العمل والانتاج وتحقيق رياده الاعمال دراسه مقارنه في مصر والصين. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)): 377-442. doi: 10.21608/jfe.2015.89590