يهدف البحث إلى التعرف على ماهية التحولات العالمية والاتجاه نحو التنوع في عصر العولمة والتوصل إلى ماهيه التنوع الثقافي والمدارس الدولية و طرح عدد من الإجراءات المقترحة للاستثمار التنوع الثقافي في المدارس الدولية في مصر في ضوء الدراسة عبر الثقافة واستخدمت الباحث اسلوب الدراسه غير الثقافيه المستخدم في الدراسات المقارنة وتوصلت الدراسة إلى وجود تنوع ثقافي في المدارس الدولية
محمد محمد حسن, أماني. (2015). التنوع الثقافي في المدارس الدولية دراسة عبر ثقافية. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع73.ج1(دیسمبر 2015)), 203-278. doi: 10.21608/jfe.2015.89588
MLA
أماني محمد محمد حسن. "التنوع الثقافي في المدارس الدولية دراسة عبر ثقافية", مجلة کلية التربية, 12, س12.ع73.ج1(دیسمبر 2015), 2015, 203-278. doi: 10.21608/jfe.2015.89588
HARVARD
محمد محمد حسن, أماني. (2015). 'التنوع الثقافي في المدارس الدولية دراسة عبر ثقافية', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع73.ج1(دیسمبر 2015)), pp. 203-278. doi: 10.21608/jfe.2015.89588
VANCOUVER
محمد محمد حسن, أماني. التنوع الثقافي في المدارس الدولية دراسة عبر ثقافية. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع73.ج1(دیسمبر 2015)): 203-278. doi: 10.21608/jfe.2015.89588