هدف الدراسه الحاليه الى دراسة لا مرکزية الإدارة التعليمية في کل من الأرجنتين وفنلندا في ضوء القوى والعوامل الثقافية المؤثرة في کل منها وايضا الى تحديد طبيعة العلاقة بين السلطات التعليمية القومية والإقليمية والمحلية في دولته المقارنة وإعداد تصور مقترح لتطوير الاداره التعليميه في مصر بهية تصحيح الأدوار والعلاقات بين هيئات و مستويات الإدارة التعليمية في مصر وقد استخدم الباحث المنهج المقارن من خلال تطبيق مدخل جورج بيريداي ما توصلت الدراسة الى تحليل الوضع الحالي للاداره التعليميه في مصر يتضمن نقاط القوة ونقاط الضعف الى وضع تصور مقترح لتطوير الاداره التعليميه في مصر
عبد النبي عبد العال, أحمد. (2015). لا مرکزية الإدارة التعليمية في کل من جمهورية الأرجنتين جمهورية فنلندا دراسة مقارنة وإمکان الإفادة منها في مصر. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)), 1-207. doi: 10.21608/jfe.2015.89575
MLA
أحمد عبد النبي عبد العال. "لا مرکزية الإدارة التعليمية في کل من جمهورية الأرجنتين جمهورية فنلندا دراسة مقارنة وإمکان الإفادة منها في مصر", مجلة کلية التربية, 12, س12.ع71.ج1(ابریل 2015), 2015, 1-207. doi: 10.21608/jfe.2015.89575
HARVARD
عبد النبي عبد العال, أحمد. (2015). 'لا مرکزية الإدارة التعليمية في کل من جمهورية الأرجنتين جمهورية فنلندا دراسة مقارنة وإمکان الإفادة منها في مصر', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)), pp. 1-207. doi: 10.21608/jfe.2015.89575
VANCOUVER
عبد النبي عبد العال, أحمد. لا مرکزية الإدارة التعليمية في کل من جمهورية الأرجنتين جمهورية فنلندا دراسة مقارنة وإمکان الإفادة منها في مصر. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)): 1-207. doi: 10.21608/jfe.2015.89575