هدفت الدراسة إلى دراسة الاتجاهات نحو بعض مکونات بيئة الفصل الدراسي لدى عينة من طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية في ضوء عدد من المتغيرات النفسية، وتوصلت النتائج الي وجود فروق ذات دلالة احصائية بين تلاميذ الصف الثاني المتوسط في الاتجاه نحو بيئة الفصل الدراسي وهذا يرجع الي مستوى مفهوم الذات الاکاديمي، ووجود فروق ذات دلالة احصائية بين مرتفعي ومنخفضي مفهوم الذات الاکاديمي في جميع مکونات الاتجاه نحو بيئة الفصل الدراسي.
مصطفي, أحمد مهدي, & محمد, محمد سعد. (2006). دراسة الاتجاهات نحو بعض مکونات بيئة الفصل الدراسي لدى عينة من طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية في ضوء عدد من المتغيرات النفسية. مجلة کلية التربية, 3(س3.ع5 (ینایر 2006)), 233-281. doi: 10.21608/jfe.2006.89013
MLA
أحمد مهدي مصطفي; محمد سعد محمد. "دراسة الاتجاهات نحو بعض مکونات بيئة الفصل الدراسي لدى عينة من طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية في ضوء عدد من المتغيرات النفسية". مجلة کلية التربية, 3, س3.ع5 (ینایر 2006), 2006, 233-281. doi: 10.21608/jfe.2006.89013
HARVARD
مصطفي, أحمد مهدي, محمد, محمد سعد. (2006). 'دراسة الاتجاهات نحو بعض مکونات بيئة الفصل الدراسي لدى عينة من طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية في ضوء عدد من المتغيرات النفسية', مجلة کلية التربية, 3(س3.ع5 (ینایر 2006)), pp. 233-281. doi: 10.21608/jfe.2006.89013
VANCOUVER
مصطفي, أحمد مهدي, محمد, محمد سعد. دراسة الاتجاهات نحو بعض مکونات بيئة الفصل الدراسي لدى عينة من طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية في ضوء عدد من المتغيرات النفسية. مجلة کلية التربية, 2006; 3(س3.ع5 (ینایر 2006)): 233-281. doi: 10.21608/jfe.2006.89013