هدفت الدراسة الي تقديم برنامج للتدريب على ادارة الغضب کاستراتيجية وقائية للاضطرابات النفسية الناجمة عن ارتفاع مستوى الغضب لدى المراهقين ذوي الاعاقة البصرية، وقد اکدت النتائج على تلک العلاقة الموجبة بين الغضب المعتدل وادراک المستوى المرتفع من جودة الحياة لدى المراهقين ذوي الاعاقة البصرية، وکدذلک العلاقة الموجبة بين الغضب المرتفع والمنخفض وادراکهم لانخفاض مستوى جودة الحياة، کما اکدت فاعلية التدريب على ادارة الغضب في تحسن جودة الحياة لدى المراهقين ذوي الاعاقة البصرية.
حسيب, حسيب محمد. (2006). فاعلية التدريب على إدارة الغضب في تحسين جودة الحياة لدى المراهقين ذوي الاعاقة البصرية. مجلة کلية التربية, 3(س3.ع5 (ینایر 2006)), 129-187. doi: 10.21608/jfe.2006.89009
MLA
حسيب محمد حسيب. "فاعلية التدريب على إدارة الغضب في تحسين جودة الحياة لدى المراهقين ذوي الاعاقة البصرية". مجلة کلية التربية, 3, س3.ع5 (ینایر 2006), 2006, 129-187. doi: 10.21608/jfe.2006.89009
HARVARD
حسيب, حسيب محمد. (2006). 'فاعلية التدريب على إدارة الغضب في تحسين جودة الحياة لدى المراهقين ذوي الاعاقة البصرية', مجلة کلية التربية, 3(س3.ع5 (ینایر 2006)), pp. 129-187. doi: 10.21608/jfe.2006.89009
VANCOUVER
حسيب, حسيب محمد. فاعلية التدريب على إدارة الغضب في تحسين جودة الحياة لدى المراهقين ذوي الاعاقة البصرية. مجلة کلية التربية, 2006; 3(س3.ع5 (ینایر 2006)): 129-187. doi: 10.21608/jfe.2006.89009