هدفت الدراسة الى التعرف على دور فرق العمل وأشکالها وأساليب تطبيقها ودورها في تفعيل أداء مديري المدارس بالسلطنة والتعرف على واقع ممارسة مدخل فرق العمل في تطوير الإدارة المدرسية في مدارس سلطنة عمان من وجهة نظر أفراد عينة الدراسة وتقديم تصور مقترح لتطوير الادارة المدرسية في مدارس سلطنة عمان باستخدام مدخل فرق العمل استخدمت الدراسة المنهج الوصفي للتعرف على واقع فريق العمل عند المدراء بسلطنة عمان تطبيقات على مديري ومديرات مدارس التعليم الأساسي(1-4 ) والمساعدين والمساعدات والمعلمين والمعلمات الاوائل وبعثت الکادر الاداري من المدرسة و تم التوصل إلى مؤشرات الحاجة إلى بناء فرق العمل وفوائدها خصائص فرق العمل الفعالة وأثر القيادة في بناء فرق العمل و أهمية العمل بروح الفريق لتحقيق الجودة في الإدارة المدرسية الکلمات المفتاحية متطلبات توطين مدخل فرق العمل تطوير الإدارة المدرسية
عبد الحميد لاشين, محمد, & بنت علي بن سليمان البلوشية, أميرة. (2015). متطلبات توظيف مدخل فرق العمل في تطوير الإدارة المدرسية بمحافظة شمال البطن بسلطنة عمان. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)), 135-164. doi: 10.21608/jfe.2015.88640
MLA
محمد عبد الحميد لاشين; أميرة بنت علي بن سليمان البلوشية. "متطلبات توظيف مدخل فرق العمل في تطوير الإدارة المدرسية بمحافظة شمال البطن بسلطنة عمان", مجلة کلية التربية, 12, س12.ع70.ج2(ینایر 2015), 2015, 135-164. doi: 10.21608/jfe.2015.88640
HARVARD
عبد الحميد لاشين, محمد, بنت علي بن سليمان البلوشية, أميرة. (2015). 'متطلبات توظيف مدخل فرق العمل في تطوير الإدارة المدرسية بمحافظة شمال البطن بسلطنة عمان', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)), pp. 135-164. doi: 10.21608/jfe.2015.88640
VANCOUVER
عبد الحميد لاشين, محمد, بنت علي بن سليمان البلوشية, أميرة. متطلبات توظيف مدخل فرق العمل في تطوير الإدارة المدرسية بمحافظة شمال البطن بسلطنة عمان. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)): 135-164. doi: 10.21608/jfe.2015.88640