هدفت البحث الي التعرف على إدارة المعرفة ومفهوم مجتمع المعلومات، والتعرف على مقومات إدارة المعرفة وأهدافها ومتطلبات تحقيق هذه الاهداف، والتعرف على الاطار الفکري لتطبيق إدارة المعرفة من حيث الاهمية والمميزات والمراحل والمعوقات، وبيان العلاقة بين إدارة المعرفة ومجتمع المعلومات، ووضع نموذج مقترح لدور إدارة المعرفة في اقامة مجتمع المعلومات في المؤسسات التعليمية، وتوصلت النتائج الي: أت الانسيابية تأتي کشرط ضروري لتخطيط المعرفة في المرتبة الثانية، کما تم التوصل إلى نموذج مقترح لدور ادارة المعرفة في اقامة مجتمع المعلومات في المؤسسات التعليمية.
السيد, عبد الفتاح جودة, & عبد الرحيم, محمد عباس محمد. (2004). نموذج مقترح لدور إدارة المعرفة في إقامة مجتمع المعلومات في المؤسسات التعليمية. مجلة کلية التربية, 1(س1.ع2.ج2(اکتوبر 2004)), 241-318. doi: 10.21608/jfe.2004.88173
MLA
عبد الفتاح جودة السيد; محمد عباس محمد عبد الرحيم. "نموذج مقترح لدور إدارة المعرفة في إقامة مجتمع المعلومات في المؤسسات التعليمية". مجلة کلية التربية, 1, س1.ع2.ج2(اکتوبر 2004), 2004, 241-318. doi: 10.21608/jfe.2004.88173
HARVARD
السيد, عبد الفتاح جودة, عبد الرحيم, محمد عباس محمد. (2004). 'نموذج مقترح لدور إدارة المعرفة في إقامة مجتمع المعلومات في المؤسسات التعليمية', مجلة کلية التربية, 1(س1.ع2.ج2(اکتوبر 2004)), pp. 241-318. doi: 10.21608/jfe.2004.88173
VANCOUVER
السيد, عبد الفتاح جودة, عبد الرحيم, محمد عباس محمد. نموذج مقترح لدور إدارة المعرفة في إقامة مجتمع المعلومات في المؤسسات التعليمية. مجلة کلية التربية, 2004; 1(س1.ع2.ج2(اکتوبر 2004)): 241-318. doi: 10.21608/jfe.2004.88173