هدفت الدراسة الکشف عن أثر أسلوب التروي والاندفاع على السرعة الادراکية لدى الطلاب الجامعيين، واثر الاستراتيجيات المعرفية على السرعة الادراکية لدى الطلاب الجامعيين، وأثر التفاعل بين کل من أسلوب التروي والاندفاع والاستراتيجيات المعرفية على السرعة الادراکية لدى الطلاب الجامعيين، وتوصلت النتائج الى تفوق المترويين على المندفعين في السرعة الادراکية وفي مکوناتها الثلاثة تحديد الکلمات – ومقارنة الاعداد – والصور المتماثلة ، والمترويين ذوي استراتيجية المسح المتتابع هم الافضل من أقرانهم في سرعة تحديد الکلمات ، والترويين ذوي استراتيجية المسح المتاني هم الافضل من اقرانهم في السرعة الادراکية.
محمد, محمد مصطفى طه. (2004). أثر کل من التروي / الاندفاع والاستراتيجيات المعرفية على السرعة الادراکية لدى الطلاب الجامعيين ملخص رسالة ماجستير. مجلة کلية التربية, 1(س1.ع1(یولیة 2004)), 457-464. doi: 10.21608/jfe.2004.88162
MLA
محمد مصطفى طه محمد. "أثر کل من التروي / الاندفاع والاستراتيجيات المعرفية على السرعة الادراکية لدى الطلاب الجامعيين ملخص رسالة ماجستير", مجلة کلية التربية, 1, س1.ع1(یولیة 2004), 2004, 457-464. doi: 10.21608/jfe.2004.88162
HARVARD
محمد, محمد مصطفى طه. (2004). 'أثر کل من التروي / الاندفاع والاستراتيجيات المعرفية على السرعة الادراکية لدى الطلاب الجامعيين ملخص رسالة ماجستير', مجلة کلية التربية, 1(س1.ع1(یولیة 2004)), pp. 457-464. doi: 10.21608/jfe.2004.88162
VANCOUVER
محمد, محمد مصطفى طه. أثر کل من التروي / الاندفاع والاستراتيجيات المعرفية على السرعة الادراکية لدى الطلاب الجامعيين ملخص رسالة ماجستير. مجلة کلية التربية, 2004; 1(س1.ع1(یولیة 2004)): 457-464. doi: 10.21608/jfe.2004.88162