هدفت الدراسة الحالية إلى عرض لمدخل الجودة الاحصائي والمبادئ التي يستند عليها وعلاقته بمدخل إدراة الجودة الشاملة ومراحل تطبيقه وتطبيقاته بالتعليم، وتحليل للتوجهات الرئيسة للخطة الاستراتيجية للتعليم المصري قبل الجامعي، وتحديد الفرص المتاحة لتطبيق مدخل الجودة الاحصائي، والدور الذي يمکن ان يلعبه هذا المدخل في تفعيل الخطة وتحقيق مستهدفاتها، وتوصلت الدراسة إلى تصور مقترح لطتبيق مدخل الجودة الاحصائي بمصر ارتکز على عدة أسس.
قرني, د. أسامة محمود. (2007). تصور مقترح لتطبيق مدخل الجودة الاحصائي (six sigma) في ضوء توجهات الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي المصري. مجلة کلية التربية, 4(س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007)), 273-346. doi: 10.21608/jfe.2007.80601
MLA
د. أسامة محمود قرني. "تصور مقترح لتطبيق مدخل الجودة الاحصائي (six sigma) في ضوء توجهات الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي المصري". مجلة کلية التربية, 4, س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007), 2007, 273-346. doi: 10.21608/jfe.2007.80601
HARVARD
قرني, د. أسامة محمود. (2007). 'تصور مقترح لتطبيق مدخل الجودة الاحصائي (six sigma) في ضوء توجهات الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي المصري', مجلة کلية التربية, 4(س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007)), pp. 273-346. doi: 10.21608/jfe.2007.80601
VANCOUVER
قرني, د. أسامة محمود. تصور مقترح لتطبيق مدخل الجودة الاحصائي (six sigma) في ضوء توجهات الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي المصري. مجلة کلية التربية, 2007; 4(س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007)): 273-346. doi: 10.21608/jfe.2007.80601