هدفت الدراسة الحالية إلى وضع تصور مقترح لتوظيف تکنولوجيا المعلومات والاتصالات لإدارة العملية التعليمية في المرحلة الابتدائية بالاستعانة بخبرات بعض الدول المقارنة، وذلک من خلال التعرف على واقع توظيف تکنولوجيا المعلومات والاتصالات في العملية التعليمية بالمرحلة الابتدائية في مصر، والاستفادة بالخبرات الرائدة في هذا المجال، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أنه لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين استجابات أفراد عينة البحث فيما يتعلق بواقع توظيف تکنولوجيا المعلومات والاتصالات بالعملية التعليمية، کما أظهرت النتائج أن هناک فروق بين استجابات أفراد العينة فيما يتعلق بالمشکلات التي تعوق توظيف التکنولوجيا بالمدرسة الابتدائية لصالح أکبر تکرار.
محمود, د. هناء أحمد. (2007). توظيف تکنولوجيا المعلومات والاتصالات لإدارة العملية التعليمية بالمدرسة الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول. مجلة کلية التربية, 4(س4.ع8.ج2 (یولیو 2007)), 47-136. doi: 10.21608/jfe.2007.80583
MLA
د. هناء أحمد محمود. "توظيف تکنولوجيا المعلومات والاتصالات لإدارة العملية التعليمية بالمدرسة الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول", مجلة کلية التربية, 4, س4.ع8.ج2 (یولیو 2007), 2007, 47-136. doi: 10.21608/jfe.2007.80583
HARVARD
محمود, د. هناء أحمد. (2007). 'توظيف تکنولوجيا المعلومات والاتصالات لإدارة العملية التعليمية بالمدرسة الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول', مجلة کلية التربية, 4(س4.ع8.ج2 (یولیو 2007)), pp. 47-136. doi: 10.21608/jfe.2007.80583
VANCOUVER
محمود, د. هناء أحمد. توظيف تکنولوجيا المعلومات والاتصالات لإدارة العملية التعليمية بالمدرسة الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول. مجلة کلية التربية, 2007; 4(س4.ع8.ج2 (یولیو 2007)): 47-136. doi: 10.21608/jfe.2007.80583