هدف البحث الحالي الي تعرف مدى معالجة المحتوى العلمي لکتب التربية الاسرية في مصر بالمشکلات والقضايا التي تتصدى لها الاهداف النمائية للالفية الثالثة، وتعرف الفرق بين معالجة کتب التربية الاسرية في الصفوف الثلاثة بالحلقة الثانية من مرحلة التعليم الاساسي والصفين الاول والثاني بالمرحلة الثانوية للمشکلات والقضايا التي تتصدى لها الاهداف النمائية للالفية الثالثة، وتوصل البحث للنتائج التالية: وجود فروق دالة احصائيا في معالجة کتب التربية الاسرية بالصفوف الثلاثة للحلقة الثانية من مرحلة التعليم الاساسي للاهداف الانمائية الثمانية للالفية من صف لاخر لصالح کتابي الفصل الدراسي الاول والثاني للصف الثالث.
جاد, د. عزة محمد. (2007). دراسة تحليلية لمحتوى مناهج التربية الأسرية بمراحل التعليم العام في مصر في ضوء الأهداف الانمائية الالفية الثالثة. مجلة کلية التربية, 4(س4.ع7.ج3 (ینایر 2007)), 237-263. doi: 10.21608/jfe.2007.80464
MLA
د. عزة محمد جاد. "دراسة تحليلية لمحتوى مناهج التربية الأسرية بمراحل التعليم العام في مصر في ضوء الأهداف الانمائية الالفية الثالثة". مجلة کلية التربية, 4, س4.ع7.ج3 (ینایر 2007), 2007, 237-263. doi: 10.21608/jfe.2007.80464
HARVARD
جاد, د. عزة محمد. (2007). 'دراسة تحليلية لمحتوى مناهج التربية الأسرية بمراحل التعليم العام في مصر في ضوء الأهداف الانمائية الالفية الثالثة', مجلة کلية التربية, 4(س4.ع7.ج3 (ینایر 2007)), pp. 237-263. doi: 10.21608/jfe.2007.80464
VANCOUVER
جاد, د. عزة محمد. دراسة تحليلية لمحتوى مناهج التربية الأسرية بمراحل التعليم العام في مصر في ضوء الأهداف الانمائية الالفية الثالثة. مجلة کلية التربية, 2007; 4(س4.ع7.ج3 (ینایر 2007)): 237-263. doi: 10.21608/jfe.2007.80464