استهدفت الدراسة الحالية التعرف على ما يمکن تعلمه من الملفات الحوارية وتحديدا کيف يکون تفسير الحکايات الشعبية مناسب للتعلم عبر الثقافات، وقد اعتمدت الدراسة على حکايات شعبية کويتية، واظهرت الدراسة فاعلية القصص الشعبية في تنمية الثقافة لدى عينة البحث بشکل کبير.
عاشور, علي. (2009). ماذ يمکن ان تخبرنا القصة الشعبية عن الثقافة : دراسة تحليلية. مجلة کلية التربية, 6(س6.ع16.ج2(اغسطس 2009)), 270-292. doi: 10.21608/jfe.2009.78584
MLA
علي عاشور. "ماذ يمکن ان تخبرنا القصة الشعبية عن الثقافة : دراسة تحليلية". مجلة کلية التربية, 6, س6.ع16.ج2(اغسطس 2009), 2009, 270-292. doi: 10.21608/jfe.2009.78584
HARVARD
عاشور, علي. (2009). 'ماذ يمکن ان تخبرنا القصة الشعبية عن الثقافة : دراسة تحليلية', مجلة کلية التربية, 6(س6.ع16.ج2(اغسطس 2009)), pp. 270-292. doi: 10.21608/jfe.2009.78584
VANCOUVER
عاشور, علي. ماذ يمکن ان تخبرنا القصة الشعبية عن الثقافة : دراسة تحليلية. مجلة کلية التربية, 2009; 6(س6.ع16.ج2(اغسطس 2009)): 270-292. doi: 10.21608/jfe.2009.78584