هدفت هذه الدراسه للکشف عن مدى معرفه خريجي الجامعات السعوديه في الموارد التعليميه المفتوحة (OER) کما هدفت التعرف على فوائد استخدام الموارد من قبل الخريجين, بالاضافه الى ابراز المعوقات التي تواجهها وکذلک التعرف على ابرز الفرص المتاحه امام تطبيقها بين خريجي الجامعات السعوديه ودعمها للتعليم المستمر لديهم باعتبارهم اللبنه الاولى في بناء وتقدم المجتمع السعودي, وقد استخدم لتحقيق اهداف الدراسه المنهج الوصفي التحليلي, حيث تکون مجتمع الدراسه من جميع في الرجيم جامعات المملکه العربيه السعوديه في جميع المراحل الجامعيه, بينما اختيرت عينه الدراسه بسرعه شويه وشملت (1092) خريج في مختلف التخصصات العلميه بالجامعات السعوديه وقد تم استخدام الاستبيان المغلق کاداه للدراسه بعد التأکد من صدقه وثباته, وقد توصلت الدراسه الى مجموعه من النتائج تم في ضوءها صياغه مجموعه من التوصيات والدراسات المستقبليه المقترحه
عسيرى, ايمان عبد الله حسين. (2014). الموارد التعليميه المفتوحة (OER). لدعم التعليم المستمر لدي خريجي الجامعات السعوديه الواقع والمأمول. مجلة کلية التربية, 11(س11.ع69.ج2(یولیو2014)), 121-154. doi: 10.21608/jfe.2014.77228
MLA
ايمان عبد الله حسين عسيرى. "الموارد التعليميه المفتوحة (OER). لدعم التعليم المستمر لدي خريجي الجامعات السعوديه الواقع والمأمول", مجلة کلية التربية, 11, س11.ع69.ج2(یولیو2014), 2014, 121-154. doi: 10.21608/jfe.2014.77228
HARVARD
عسيرى, ايمان عبد الله حسين. (2014). 'الموارد التعليميه المفتوحة (OER). لدعم التعليم المستمر لدي خريجي الجامعات السعوديه الواقع والمأمول', مجلة کلية التربية, 11(س11.ع69.ج2(یولیو2014)), pp. 121-154. doi: 10.21608/jfe.2014.77228
VANCOUVER
عسيرى, ايمان عبد الله حسين. الموارد التعليميه المفتوحة (OER). لدعم التعليم المستمر لدي خريجي الجامعات السعوديه الواقع والمأمول. مجلة کلية التربية, 2014; 11(س11.ع69.ج2(یولیو2014)): 121-154. doi: 10.21608/jfe.2014.77228