هدفت الدراسه الحاليه الى تحقيق هدف رئيس وهو بناء منهجيه وتحديد اليات محدده لدمج المهارات ضمن مناهج التعليم العام, استخدمت الدراسه المنهج الوصفي المسحي, وتوصله الدراسه الى عدم وجود قائمه محدده بالمهارات التي ينبغي دمجها في المناهج وعدم وجود منهجيه واليات محدده للدمج في المناهج, وکذلک حددت نتائج الدراسه قائمه بأسس ومنهجية واليات دمج المهارات ضمن المناهج .
الناجي, عبد السلام ابن عمر. (2014). منهجية وآليات دمج المهارات ضمن مناهج التعليم العام في المملکه العربيه السعودية. مجلة کلية التربية, 11(س11.ع69.ج2(یولیو2014)), 1-40. doi: 10.21608/jfe.2014.77226
MLA
عبد السلام ابن عمر الناجي. "منهجية وآليات دمج المهارات ضمن مناهج التعليم العام في المملکه العربيه السعودية". مجلة کلية التربية, 11, س11.ع69.ج2(یولیو2014), 2014, 1-40. doi: 10.21608/jfe.2014.77226
HARVARD
الناجي, عبد السلام ابن عمر. (2014). 'منهجية وآليات دمج المهارات ضمن مناهج التعليم العام في المملکه العربيه السعودية', مجلة کلية التربية, 11(س11.ع69.ج2(یولیو2014)), pp. 1-40. doi: 10.21608/jfe.2014.77226
VANCOUVER
الناجي, عبد السلام ابن عمر. منهجية وآليات دمج المهارات ضمن مناهج التعليم العام في المملکه العربيه السعودية. مجلة کلية التربية, 2014; 11(س11.ع69.ج2(یولیو2014)): 1-40. doi: 10.21608/jfe.2014.77226