هدف الدراسه الحاليه الى استصقاء تأثير برنامج کورس لاب في اکتساب الطالبات مهارات انشاء الرحله المعرفيه عبر الويب الذي يسهم بدوره فى تنميه المهارات المهنيه والاکاديميه لهن مستقبلا, اقتراح نموذج اجرائى للرحله المعرفيه عبر الويب تقديم انشطه تعليمية ضمن اطار ارشادي موجه مصادر تعلم مناسبه للبحث واکتساب الخبرات التي تؤهل الطالبات للمشارکه الحقيقيه في بناء وتطوير معرفه, استثمار تفاعلات الفريق المنظم المتعاون لدعم التعلم الجماعي التشارکي و القدره على اداره الوقت ل انجاز مهام التعلم, اتاحه الفرصه لتوسيع مدارک المتعلم وتنميه ثقتهم في مدرکاتهم الخاصة وافکارهم الشخصيه مشکله يساهم في تنميه وعيهم المهني والتعليم. وتکونت اللعينه من 20 طالبه بالکليه, وتمثلت الادوات في اعداد حقيبه تدريبيه للرحله المعرفيه عبر الويب باستخدام کورس لاب الانتاج رحله لبرنامج قواعد البيانات Access الذي يتضمن برنامجين هم سجلات الطلاب ونتائج الاختبارات واصدار التقارير, وتوصلت النتائج الى انتساب الطلاب مهارات انشاء الرحله المعرفيه عبر الويب باستخدام کورس لاب.
أمين, زينب محمد, أمين, فاطمه محمد, & نصر, أدهم کامل. (2014). کيفيه اعداد رحله معرفيه عبر الويب باستخدام برنامج کورس لاب عدد الصفحات: 77-144. مجلة کلية التربية, 11(س11.ع67 (ینایر2014)), 77-104. doi: 10.21608/jfe.2014.77207
MLA
زينب محمد أمين; فاطمه محمد أمين; أدهم کامل نصر. "کيفيه اعداد رحله معرفيه عبر الويب باستخدام برنامج کورس لاب عدد الصفحات: 77-144", مجلة کلية التربية, 11, س11.ع67 (ینایر2014), 2014, 77-104. doi: 10.21608/jfe.2014.77207
HARVARD
أمين, زينب محمد, أمين, فاطمه محمد, نصر, أدهم کامل. (2014). 'کيفيه اعداد رحله معرفيه عبر الويب باستخدام برنامج کورس لاب عدد الصفحات: 77-144', مجلة کلية التربية, 11(س11.ع67 (ینایر2014)), pp. 77-104. doi: 10.21608/jfe.2014.77207
VANCOUVER
أمين, زينب محمد, أمين, فاطمه محمد, نصر, أدهم کامل. کيفيه اعداد رحله معرفيه عبر الويب باستخدام برنامج کورس لاب عدد الصفحات: 77-144. مجلة کلية التربية, 2014; 11(س11.ع67 (ینایر2014)): 77-104. doi: 10.21608/jfe.2014.77207