هدفت الدراسة التعرف على الأسس النظرية الذى تستند عليها فرق العمل الافتراضية، والاستفادة منها فى تصميم بنية مقترحة لتنمية الجدارات المحورية بالجامعات المصرية، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى، من خلال وصف وتشخيص القصور السائد فى تنمية المهارات والقدرات والاتجاهات (الجدارات المحورية) لدى الأکاديميين والإداريين من أصحاب الأداء المتميز بالجامعات المصرية، ومدى حاجة تلک الجامعات إلى تبنى أنماط من هياکل تنظيمية غير تقليدية) مثل الفرق الافتراضية) تسهم فى تنمية تلک الجدارات المحورية، هذا بالاضافة إلى تصميم بنية مقترحة لتنمية الجدارات المحورية بالجامعات المصرية في ضوء فرق العمل الافتراضية.و توصلت الدراسة إليبنية مقترحة لتنمية الجدارات المحورية بالجامعات المصرية على ضوء فرق العمل الافتراضية
هاشم, نهلة عبد القادر. (2010). تنمية الجدارات المحورية بالجامعات المصرية في ضوء فرق العمل الافتراضية – دراسة تحليلية. مجلة کلية التربية, 7(س7.ع20.ج1(اکتوبر 2010)), 187-225. doi: 10.21608/jfe.2010.76989
MLA
نهلة عبد القادر هاشم. "تنمية الجدارات المحورية بالجامعات المصرية في ضوء فرق العمل الافتراضية – دراسة تحليلية", مجلة کلية التربية, 7, س7.ع20.ج1(اکتوبر 2010), 2010, 187-225. doi: 10.21608/jfe.2010.76989
HARVARD
هاشم, نهلة عبد القادر. (2010). 'تنمية الجدارات المحورية بالجامعات المصرية في ضوء فرق العمل الافتراضية – دراسة تحليلية', مجلة کلية التربية, 7(س7.ع20.ج1(اکتوبر 2010)), pp. 187-225. doi: 10.21608/jfe.2010.76989
VANCOUVER
هاشم, نهلة عبد القادر. تنمية الجدارات المحورية بالجامعات المصرية في ضوء فرق العمل الافتراضية – دراسة تحليلية. مجلة کلية التربية, 2010; 7(س7.ع20.ج1(اکتوبر 2010)): 187-225. doi: 10.21608/jfe.2010.76989