هدفتالدراسة التعرف على دور المدرسة الابتدائية في توجيه طلابها نحو الوسطية والاعتدال، واستخدمت الدراسة الحالية المنهج الوصفي التحليلي باعتباره المنهج المناسب لمثل هذا النوع من الدراسة ، وذلک من خلال إعداد استبانه أظهرت دور المدرسة الابتدائية في توجيه طلابها نحو الوسطية والاعتدال. وتکون مجتمع الدراسة من جميع مديري مدارس التعليم العام الابتدائية داخل المدينة المنورة وعددهم (142) مديرا، و جميع معلمي مدارس التعليم العام الابتدائية وعددهم (2622) معلما، و جميع القائمين بعمل مرشدي الطلاب في مدارس التعليم العام الابتدائية وعددهم (142) مرشدا، و جميع القائمين بعمل رواد النشاط في مدارس التعليم العام الابتدائية وعددهم (142) رائد نشاط .
الأحمدي, حميد محمد. (2010). المدرسة الابتدائية ودورها في توجيه طلابها نحو الوسطية والاعتدال. مجلة کلية التربية, 7(س7.ع20.ج1(اکتوبر 2010)), 44-75. doi: 10.21608/jfe.2010.76973
MLA
حميد محمد الأحمدي. "المدرسة الابتدائية ودورها في توجيه طلابها نحو الوسطية والاعتدال", مجلة کلية التربية, 7, س7.ع20.ج1(اکتوبر 2010), 2010, 44-75. doi: 10.21608/jfe.2010.76973
HARVARD
الأحمدي, حميد محمد. (2010). 'المدرسة الابتدائية ودورها في توجيه طلابها نحو الوسطية والاعتدال', مجلة کلية التربية, 7(س7.ع20.ج1(اکتوبر 2010)), pp. 44-75. doi: 10.21608/jfe.2010.76973
VANCOUVER
الأحمدي, حميد محمد. المدرسة الابتدائية ودورها في توجيه طلابها نحو الوسطية والاعتدال. مجلة کلية التربية, 2010; 7(س7.ع20.ج1(اکتوبر 2010)): 44-75. doi: 10.21608/jfe.2010.76973