هدف البحث إلي التوصل لإجراءات مقترحة لتأصيل الثقافة القومية بالمدارس الدولية
بجمهورية مصر العربية في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية.
وقد اعتمد البحث علي المنهج المقارن للوصول إلي الهدف الذي تم تحديده.
وأشتمل البحث علي عدة خطوات، يمکن بيانها کالتالي: أولاً: تأصيل العلاقة بين الثقافة القومية والمدارس الدولية في الأدبيات التربوية المعاصرة. ثانياً: طرح الخبرات الأجنبية لتأصيل الثقافة القومية بالمدارس الدولية. ثالثاً: رصد وتشخيص واقع الثقافة القومية بالمدارس الدولية في جمهورية مصر العربية. رابعاً: طرح الإجراءات المقترحة لتأصيل الثقافة القومية بالمدارس الدولية في جمهورية مصر العربية في ضوء خبرات الدول الأجنبية.
السيد, ولاء السيد عبد الله. (2010). تأصيل الثقافة القومية بالمدارس الدولية بجمهورية مصر العربية في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية. مجلة کلية التربية, 7(س7.ع19.ج2(اغسطس 2010)), 280-325. doi: 10.21608/jfe.2010.76931
MLA
ولاء السيد عبد الله السيد. "تأصيل الثقافة القومية بالمدارس الدولية بجمهورية مصر العربية في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية". مجلة کلية التربية, 7, س7.ع19.ج2(اغسطس 2010), 2010, 280-325. doi: 10.21608/jfe.2010.76931
HARVARD
السيد, ولاء السيد عبد الله. (2010). 'تأصيل الثقافة القومية بالمدارس الدولية بجمهورية مصر العربية في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية', مجلة کلية التربية, 7(س7.ع19.ج2(اغسطس 2010)), pp. 280-325. doi: 10.21608/jfe.2010.76931
VANCOUVER
السيد, ولاء السيد عبد الله. تأصيل الثقافة القومية بالمدارس الدولية بجمهورية مصر العربية في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية. مجلة کلية التربية, 2010; 7(س7.ع19.ج2(اغسطس 2010)): 280-325. doi: 10.21608/jfe.2010.76931